أخبار ألعاب الفيديو

أبيكس ليجندز: كل ما نعرفه عن الموسم الثامن المسمى Mayhem

شخصية جديدة وسلاح جديد

إقترب الموسم الثامن من أبيكس ليجندز من البداية وسيصادف موعد صدوره القادم في 8 فبراير الذكرى السنوية الثانية للعبة لذا نتوقع قدوم مجموعة كبيرة من الإضافات للعبة إلى جانب أمور أخرى كثيرة. هذه الإضافات بدأت بالظهور على صفحة الموسم الثامن على موقع اللعبة والتي كشفت بأن إسمه سيكون Mayhem وبأننا سنشهد قدوم شخصية جديد، سلاح جديد وتغييرات لخريطة اللعبة الأولى.

إضافات الموسم الثامن من أبيكس ليجندز

Fuse

أكبر إضافات الموسم سيكون شخصية Fuse الذي نشأ في منطقة Salvonia حيث عمل كقاتل مأجور قبل أن ينضم لحلبات القتال ويصبح بطلها. أما الأن، وبعد إضافة الـ Syndicate إلى اللعبة، سنرى Fuse فيها كممثل لمنطقة سالفو أعداء هذه المنظمة.

سلاح 30-30

سيكون سلاح 30-30 Repeater  الأول من نوعه في أبيكس ليجندز وسيقوم “بتمزيق الخصوم بطلقاته” بحسب ما أشار المطورين للعبة. كما أنهم أشاروا بأنه أشهر أسلحة منطقة Salvo وقد ظهر في الفيديو الأخير للعبة بحوزة العميل الجديد Fuse.

تدمير Kings Canyon

تشير صفحة التحديث إلى أن قدوم Fuse سيسبب تغييرات كبيرة لخريطة Kings Canyon. ترجح أغلب النظريات إلى أن السفينة، التي تحلق فوق الخريطة في إشارة إلى ضم منطقة Salvo للـ Syndicate، سوف يتم إسقاطها. تنبع هذه النظريات من بعض الصور الملتقطة لشخصية Fuse والتي تظهر سفينة محطمة في خريطة Kings Canyon.

هذا الأمر كان متوقعاً بعض الشيء، فالخريطة غابت عن معظم أطوار اللعبة منذ نوفمبر. هذا الأمر يعني بأنه يتم إعادة صياغتها في الوقت الحالي من قبل المطورين. لن تكون هذه المرة الأولى التي يدمر فيها المطورون جزءاً من Kings Canyon. فقد شهد الموسم الثاني من أبيكس ليجندز تدمير منطقة Cascade. بينما قامت Loba في الموسم الخامس بتدمير Skull Town ومنطقة Thunderdome في الموسم الخامس. ويبدو بأن Fuse سيكون مسؤولاً عن تدمير جزء جديد منها أيضاً.

من المؤكد بأن هذه الإضافات لن تكون الوحيدة للموسم المقبل من اللعبة فما زلنا على بعد أسبوعين من بدايته وستظهر المزيد من الأخبار مع مرور الوقت. لذا ترقبونا لمعرفة كل جديد عن أبيكس ليجندز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى