أخبار ألعاب الفيديو

أبيكس ليجندز: أحد مطوّري Respawn يقول انّهم لديهم بعض الخطط لمساعدة Fuse

أداء سيء للشخصية الجديدة

فيما ستكون Rampart  محط الاهتمام المحتمل في التعديلات الجديدة المصاحبة للموسم التّاسع للعبة أبيكس ليجندز، قد يكون Fuse حاضرا لتحسين أو اثنين، كما أظهر Daniel Klein، أحد مخطّطي اللّعبة المسؤولين في Respawn Entertainment في اللّيلة الماضية. المخطط أجاب على سؤال أحد الجماهير في منشور على Reddit حيال التّحديث الّذي قدّم الـ Chaos Theory Collection Event بتاريخ 9 مارس. وKlien أظهر أنّ Fuse لديه أقل معدّل انتصارات في اللّعبة حاليّا، حتّى أقل من Rampart.

خطة Respawn لتحسين Fuse في أبيكس ليجندز

“لدينا بعض الخطط له، ولكن ليس هناك ما هو مؤكّد بشكل كامل. ولكن نعم، لم يكن قويّا جدّا كما نوينا أن نخرجه،” قال Klein، “ما زال من الصّعب التّكهّن كم ستكون الشّخصيّة قويّة إلّا في حال حيازتهم لقدرة جيّدة على التنقّل (Horizon/Octane)”. يشير هذا الكلام إلى فقدان Fuse للقدرة على التنقل بشكل جيد، الأمر الّذي قد يكون مشكلا في لعبة ذات وتيرة سريعة كـ Apex. وهو أيضا أحد الأسباب الرّئيسة للمعدّل المنخفض لانتصارات Rampart في أبيكس ليجندز. للاستخدام الأمثل لقدراتها، عليها البقاء في المكان نفسه لمدة معيّنة من الزّمن، فيما معظم اللاّعبين يلعبون اللّعبة عبر المداورات المستمرّة حول الخريطة.

قدرات Fuse متناسبة مع الحركة وذلك يعود إلى القدرة على إلقائها مع الحركة، ولكن ليست لديه قدرة تحسّن حركته حول خريطة أبيكس ليجندز. “علينا أن نكون حذرين من وقوعنا ضحيّة للحركة، كلّما كانت الحركة عامّة، كلّما أصبحت اللّعبة أقل متعة للجميع، وذلك لصعوبة إصابة الآخرين” يقول Klein. “لهذا سنزيل بعض هذه القوة من Horizon.” كذلك قال Klein أن حركة Octane جعلته قويّا جدّا، ولهذا قد تضطر Respawn إلى “إضعافه قليلا” و “حلق بعض هذه القوّة”.

“أظنّني وجدت طريقة معقولة وممتعة ذات أثر معدوم من أجل ذلك: أفكّر حاليّا بزيادة مصروف الصّحّة لاستخدام الـ Stim الخاصّة بها ولكن مع السّماح باستخدامها في وقت أقرب من السّابق (هناك 3 إلى 4 ثوان وقت انتظار لاستخدام القدرة مرّة أخرى)” يقول Klein. “هذا نوع من التحسين إن نظرت إلى سرعة التحرك فقط، ولكن مع أخذ مصروف الصحة الزائد، ستجعل تخفيض الصّحّة أسرع بكثير. دائما فكّرت أنّ مصروف الطّاقة للـ stim وسيلة جيّدة للدّفع من أجل القوّة بالحياة التي أعدّت بشكل كثير الليونة للاهتمام بها.”

هذه التّغييرات المحتملة التي أظهرها Klein ما زالت قيد التطوير ومعرّضة للتغيّر في Apex Legends.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى