أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

أداء لا تشوبه شائبة يتوج فريق Team Russia بلقب بطولة DOTA 2 WESG 2017 العالمية

اليوم كانت المواجهة الأخيرة بين الروس و البرازليين من أجل اللقب في منافسات بطولة DOTA 2 WESG 2017 العالمية. مع الأداء الرائع من قبل فريق Team Russia.

 

 

لقد استطاع فريق Team Russia احتلال المركز الأول في نهائيات DOTA 2 WESG 2017، حيث فاز على فريق paiN Gaming في المبارة الأخيرة في وقت سابق من اليوم ليكون البطل لهذا الموسم.

لقد كسب Team Russia اليد العليا و الهيمنة في اللعبة الأولى، في حين تمكن الفريق البرازيلي paiN Gaming من تحقيق الأهداف و التعادل في اللعبة الثانية. و لكن في لعبة اتخاذ القرار استطاع فريق Team Russia الهيمنة، و نتيجة لذلك، استطاع الفوز مع نتيجة 1-2.

https://www.youtube.com/watch?v=9Hf4-tM_XzQ

توزيع جوائز بطولة DOTA 2 WESG 2017

  • المركز الأول فريق Team Russia مع جائزة ($800,000) دولار أميركي.
  • المركز الثاني فريق paiN Gaming مع جائزة ($300,000) دولار أميركي.
  • المركز الثالث فريق Team Hellas مع جائزة ($150,000) دولار أميركي.
  • المركز الرابع فريق Rock.Y مع جائزة ($70,000) دولار أميركي.
  • المراكز من الخامس إلى الثامن مع الفرق Fire Dragoon و Keen Gaming و SG e-sports و Ultima_Thule مع جائزة ($25,000) دولار أميركي.
  • المراكز من التاسع إلى السادس عشر مع الفرق NiceOne و EHOME و HappyFeet و UAshki و Serbia و Peru و Team Leviathan مع جائزة ($10,000) دولار أميركي.

هذا ويذكر بأن البطولة العالمية شهدت حضوراً قوياً للمرة الأولى من قبل فريق عربي مصري هو Slice ‘n’ Dice حيث استطاع التفوق في عدد من المباريات قبل اقصائه، وهي تعد بادرة مبشرة لمستقبل قوي للفرق العربية عالمياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى