ليج اوف ليجندزأكادمية لولمقــالات مـــفيدة

أفضل أبطال ليج أوف ليجيندز في كل مركز للفترة التحضيرية

تحديثات الموسم إنتهت

اختتمت ريوت تحديثات الموسم العاشر من ليج أوف ليجيندز مع تحديث 10.25 الذي صدر مؤخراً في اللعبة. هذا الأمر يعني بأننا سنبقى في الشكل الحالي للعبة حتى بداية الموسم المقبل. لهذا السبب قمنا بإنشاء هذا الدليل الذي سيساعدك في معرفة أقوى الشخصيات هذه الفترة كي تتدرب عليهم وتحصل على أفضلية في كل مواجهة.

أفضل الأبطال في كل مركز في ليج أوف ليجيندز

المسلك العلوي

  • Malphite لأنه Tank قادر على الإستفادة من تغييرات العناصر التي قدمتها التحديثات الأخيرة وتحديداً الـ Ability Haste الإضافي. يمتلك Malphite قدرات يسهل إستخدامها وبإمكانها إيقاف معظم الأبطال السريعين في اللعبة. وأخيراً ستجد بأن تطور Malphite، مع إقتراب المراحل المتقدمة من المواجهة، هو أفضل من معظم الأبطال الأخرين في هذا المركز.
  • يمكنك مع Kayle الإعتماد على الـ AP وعلى تطورها القوي مع العناصر والمستويات. وهو أمر لم تتمكن التحديثات الأخيرة من إيقافه.
  • بإمكان Shen تغيير مجرى أي مواجهة في ليج أوف ليجيندز إذا تم إستخدام قدرته الخارقة بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك يمتلك Shen العديد التي تمكنه من التنقل بسهولة على الخريطة وتقديم الخدمات لزملائه.

المسلك الأوسط

ليج أوف ليجيندز

  • قدرات Fizz تمكنه من مراوغة أي خصم في المسلك حالياً. ويحصل هذا البطل على ضرر إضافي كبير بعد شرائه عناصر مثل Nightharvester وLich Bane. أضف إلى هذا الأمر غياب الأبطال الذين يتم إختيارهم ضده بعد أن تم إضعاف Kassadin وستحصل على أفضل Mid في الفترة التحضيرية للعبة ليج أوف ليجيندز.
  • إذا لم تتمكن من إختيار Fizz لسبب أو لأخر، يمكنك إختيار Ekko الذي يلعب نفس الدور ولكن لس بنفس الجودة. فهذا البطل قادر على السيطرة على أي مواجهة بضرر الـ Burst الناجم عن إستفادته الكبيرة من عناصر الـ AP المقدمة في هذه الفترة.

Jungle

ليج أوف ليجيندز

  • قد يكون Kayn أقوى بطل في اللعبة حالياً بفضل المرونة التي يقدمها شكليه الأزرق والأحمر. فشكله الأحمر مثلاً ييجعل منه بطل يستحيل قتله وقادر على الهروب من أي مأزق عند شراء Goredrinker. وستجد بأن قوته تزداد بشكل كبير كلما إمتدت المواجهة.
  • مرونة Grave وقدرته على الإختيار بين مجموعة كبيرة من العناصر (بدلاً من أن يكون محصور بعنصر أو إثنين) جعلا منه بطل قوي في هذه الفترة. كما أن سرعة هذا البطل وحركته تمكناه من السيطرة على الخريطة بشكل سريع. ولا يجب أن تقلق من خيار منافسك لأنه ليس هنالك الكثير من الأبطال القادرين على إيقاف Graves في الفترة الحالية.
  • إذا أردت إنهاء المواجهة بشكل سريع، يمكنك إستغلال الضغط الكبير الذي تسببه Nunu لمنافسيها والمساعدات التي تقدمها لزملائها.

Support

  • بإمكان Leona السيطرة على أي مسلك بسبب قدرتها على تحمل كميات كبيرة من الضرر وإيقاف أي بطل لفترة طويلة. يمكنها أيضاً الإستعانة بالمدى الكبير لقدرتها الخارقة لإيقاف أي خصم في ليج أوف ليجيندز.
  • إلى جانب Leona، يقدم Thresh تحضير ممتاز لأي Bot Laner عبر قدراته المختلفة. كما أن طبيعة البطل العدائية تضع ضغط كبيرعلى خصومه وتمكنه من حماية النقاط المهمة للفريق.

ADC

  • الأمر الذي يميز Jhin عن غيره في هذه لفترة هو تطور قوته بشكل سريع وغياب أي Counter تقليدي له عن قائمة الأبطال الجيدين في ليج أوف ليجيندز.
  • مهما تم إضعافها، ستجد Samira طريقة للعودة بسبب تكاملها المميز مع أي زميل يملك CC جيد وقدرتها على منع المقذوفات وإستغلال العناصر الجديدة بطريقة فعّالة.
  • الحضور القوي لـ Miss Fortune في بدايات المواجهة يمكنها من أن تصبح بطلة فعّالة قبل خصومها ويعطيها أفضلية عليهم في جميع الظروف، وتحديداً معارك الفرق التي تقوم هذه البطلة بصناعة الفارق فيها بسبب مدى تأثير قدرتها الواسع.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى