مقــالات مـــفيدةليج اوف ليجندز

أفضل أبطال وايلد ريفت للمبتدئين في اللعبة

أسهل بداية ممكنة في لعبة ريوت الجديدة

بدأت لعبة وايلد ريفت بالإنتشار بمعظم أرجاء العالم. فمنذ ضعة أيام، صدرت اللعبة في عالمنا العربي لتمكن الكثير من محبي ليج أوف ليجيندز من تجربة نسخة الموبايل. تمتلك اللعبة حالياً 49 بطل وسيسعى لمطورون لضم كل أبطال ليج أوف ليجيندز إلى دوايلد ريفت وهو أمر قد يلبك بعض اللاعبين. فبالرغم من التشابهات بين كل من ليج أوف ليجيندز و لعبة وايلد ريفت، إلا أنه هناك بعض الفروقات التي ستعطي بعض الأبطال أفضلية على غيرهم وستسهل عملية التعود عليهم. لهذا السب سنقوم بإستعراض أسهل خمس أبطال موجودين في Wild Rift.

أسهل أبطال في وايلد ريفت للمبتدئين

Garen

blank

يعد Garen من أقوى الـ Top Laners فيWild rift بسبب قدرته على الشقاء خارج المعارك وهو أمر سيمكنه من المنافسة بشكل قوي في ذلك المسلك. بالإضافة إلى ستجد بأنه قادر على منافسة أي بطل Melee في ذلك المسلك بسهولة، وهو أمر سيجعل التفوق عليه في ذلك المسلك صعباً.

قد يواجه Garen يعض المشاكل مع أبطال الـ Ranged ولكن بمجرد حصوله على بعض العناصر الأساسية، سيتمكن من التعامل معهم بسهولة. وبذلك يكون Garen أحد الأبطال القلائل حالياً الذين يمكنهم حسم أي مواجهة عند حصوله على أي أفضلية.

Master Yi

وايلد ريفت

بعض الأمور لا تتغير وقوة Master Yi هي أحد هذه الأمور. فبالرغم من أنه بطل مزعج في League، إلا أننا لا يمكن أن نتجاهل قوته في نسخة الموبايل. فأحد الفروقات بين ليج أوف ليجيندز ولعبة وايلد ريفت هو حجم الخريطة الأصغر الذي يجعل من عملية الـ Jungeling أسرع ويقرب المسافات بين المسالك المختلفة. هذه الأمور هي كل ما يحتاجه Yi لكي يتفوق على خصومه.

Jinx

وايلد ريفت

بعد بطلين Melee، حان الوقت لتوجه لبطلة Ranged في دور حساس. ولم نجد قائمة أبطال Wild Rift أفضل من Jinx لهذا الدور حيث تقدم البطلة مجموعة من القدرات التي تسبب ضرر ملحوظ من مسافات بعيدة. هذا الأمر سمكن اللاعبين الجدد من اللعب تحت ضغط أقل والحصول على فرص أكثر للهجوم على الخصم. هذا الأمر ينطبق على معظم أبطال الـ ADC في Wilf Rift. ولكن حتى اللحظة يبدو بأن Jinx هي أفضلهم.

Blitzcrank

blank

إذا أردت الإستمتاع باللعبة، فقم بإختيار Blitzcranck. فمع الخريطة المصعرة ستجد الكثير من المتعة بقدراته وخطّافه (Hook). إلى جانب الخطّاف ستمكنك تعزيزة السرعة والـ Knockdown من الإستعراض في المواجهة والحصول على لقطات مميزة ومسلية.

Annie

Annie

دور الـ Mid على جهاز الموبايل قد يكون الأصعب في وايلد ريفت لأنه سيحتاج مهارة عالية من اللاعب. ولكن أفضل بطلة للتدرب على هذا الموضوع هي Annie. فهذه البطلة تمتلك Stun قوية وبإمكان أي لاعب جديد ربط قدراتها. فمع درع إضافي لزملائها والدب Tibers ستتمكن من فرض نفسك في أي مواجهة في الفترة الحالية من هذه اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى