أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجيندز: من هو أفضل إضافة لقائمة الأبطال في 2020؟

هل كل الأبطال الجدد بنفس الجودة؟

قدمت رايوت في هذا العام ستة أبطال جدد في لعبة ليج أوف ليجيندز. لا يوجد أي شبه بين هؤلاء الأبطال، فلكل منهم دور مختلف على الريفت وقصة مختلفة إلى جانب قدرات مميزة (في معظم الأحيان). هذا الأمر تسبب بردود فعل مختلفة من الجماهير. فبينما تم إستقبال بعض الأبطال بصدر واسع، إشتكى اللاعبون من تصميم وقصة القسم الأخر. لذا سنقوم هنا بإلقاء نظرة على كل بطل جديد وتسليط الضوء على تصميمه وتأثيره على الميتا.

الأبطال الجدد لهذا العام في ليج أوف ليجيندز

Sett

أول أبطال ريوت لعام 2020، ومنافس قوي على لقب أفضل الإضافات إلى جانب Samira. أكبر دليل على نجاح Sett هو إمكانية إختياره في أي مركز من مراكز اللعبة. فالبطل الأيوني الذي دخل اللعبة كإضافة إلى مركز الـ Top، سرعان ما وجد نفسه كـ ADC قبل أن يظهر كبطل Mid ثم Jungle وفي النهاية بطل Support. هذا الأمر جعل منه خياراً محتملاً لكل اللاعبين، كما أنه مكن المحترفين من إختياره دون أن يتم كشف خططهم. بالنسبة لقصته في عالم ليج أوف ليجيندز، كان Sett ضحية التنمر المستمر في صغره قبل أن يكتشف قوة قبضاته ويصبح زعيم حلبات المعركة الأيونية ليكون بذلك مصدر إلهام لأولئك الذين يتعرضون للتنمر المستمر.

Lillia

كانت Lillia فأرة التجارب لفلسفة جديدة في تصميم الأبطال عند رايوت. فقد أشار المطورون بأن هذه البطلة ستحتاج لبعض الوقت ليتمكن اللاعبون من التعود عليها، كما أنهم أشاروا بأنها لن تتلقى أي تحسينات قبل أن يتعود اللاعبون عليها، وهذا ما حصل بالضبط. عانت Lillia في الأسابيع الأولى من ظهورها، ولكن شهدت نسبة إختيارها إرتفاعاً ملحوظاً مع مرور الوقت، لتصبح البطلة احدى أبرز إختيارات Worlds مع نسبة إختيار وصلت إلى 62%.

Yone

أفضل ما في Yone هو أنه يكره Yasou كما هو الحال مع جميع لاعبي ليج أوف ليجيندز. تم ضم Yone إلى اللعبة كجزء من حدث Spirit Blossom عبر إعلان تشويقي قد يكون من الأفضل بتاريخ اللعبة حيث قام هو وشقيقه بالتعاون لهزيمة أحد الوحوش. ظهور Yone في وقت شبه متأخر تسبب بغيابه عن بطولة Worlds ومكن Lillia من سرقة الأضواء كأفضل أبطال حدث Spirit Blossom. بالنسبة لقدراته، ستجد بأن Yone يمتلك قدرات مماثلة إلى أخيه ولكن على عكس Seraphine، ستجد بأن القدرات تلائم قصته وتعكسها بشكل دقيق.

Samira

وردة الصحراء التي أعادت الروح إلى دور الـ ADC ومحبيه. تعد سميرة إلى حدٍ ما أول بطلة عربية في ليج أوف ليجيندز. نقول إلى حدٍ ما لأنه لا وجود للعرب (أو أي فئة أخرى من الشعوب) في عالم رونتيرا. تم إضافة Samira إلى ليج أوف ليجيندز في فترة كان يعاني فيها لاعبو مركز الـ ADC، حيث كانت خيارتهم محصورة بـ Caytlin التي تم إضعافها وJhin. قدوم Samira أعاد الحياة لهذا الدور ولاعبيه. فلم يتمكن أحد من إيقافها، بينما كانت قادرة على إيقاف الجميع عبر قدرة Blade Whirl. هذه الأمور وغيرها دفعت رايوت لإضعافها في مجموعة من التحديثات، ولكنها لا تزال من أقوى الأبطال الموجودين حالياً.

Seraphine

البطلة الأكثر إثارةً للجدل على هذه القائمة. فقد أتت إضافة Seraphine للعبة ليج أوف ليجيندز بعد حملة تسويقية ضخمة تضمنت إضافة البطلة إلى فرقة K/DA الشهيرة إلى جانب أمور أخرى كثيرة. بدأت المشاكل مع Seraphine عندما إكتشف بعض اللاعبين ثغرات غير منطقية في قصتها، وعند صدور البطلة، إتضح للجميع بأن قدراتها شبيهة بتلك الموجودة لدى Sona لتفقد بذلك بعضاً من بريقها. ولكن المشاكل لم تنتهي هنا، فقد إدعت إمرأة بأن رايوت إعتمدوا عليها كإلهام لـ Seraphine دون موافقتها الشخصية. هذه الأمور وغيرها جعلت البطلة عرضة للإنتقادات داخل الريفت وخارجه لتكون أسوأ إضافات هذا العام في ليج أوف ليجيندز.

Rell

هذه البطلة هي أحدث الإضافات للعبة ليج أوف ليجيندز، فلم يمضي على صدورها أكثر من شهر ولذا سيكون من غير العادل أن نحكم عليها الأن. ولكن ما هو واضح في Rell هو إمتلاكها لقدرات تجعل منها بطلة من الممتع مشاهدتها وستسعد أي ADC يظهر إلى جانبها في المسلك بسبب كمية الدروع التي تقدمها. قد تكون النقطة السلبية الوحيدة هي أنها ليست بطلة يسهل التعود عليها، ولكن الكلام نفسه يقال على أفضل أبطال فئة الـ Tanks في دور الـ Support والتي ستكون Rell خير إضافة لهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى