أخبار الرياضات الإلكترونيةمقــالات مـــفيدة

5 ألعاب رياضات الكترونية من 2021 سيلمع نجمها في المستقبل

أصبحت ساحة الرياضات الإلكترونية تعجّ بالأسماء اللامعة أمثال League of Legends، Counter-Strike: Global Offensive، Tekken وغيرها، إلا أنه ومع توسع هذا المجال ليتضمن مجتمعات وأنواع لاعبين مختلفة لم تتواجد به من قبل، فقد بدأت تظهر المزيد من الأسماء الجديدة التي قد تُشكل المستقبل لهذه الرياضات

سواءاً كنت من محبي ألعاب إطلاق النار، ألعاب MOBA، ألعاب الباتل رويال أو حتى الألعاب المقتبسة من الأفلام الكرتونية، فقائمتا لأفضل 5 ألعاب رياضات إلكترونية مستقبلية ستروق لك حتماً. إن كنت تسعى للاحتراف وإيجاد طريقك في عالم الرياضات الإلكترونية، ننصحك بأن تبدأ التدرب على واحدة من هذه الألعاب من الآن:

Halo Infinite

الجزء الجديد المرتقب من سلسلة Halo يحمل اسم “Infinite” بشكل غير عبثي، فهو حتماً الأكثر طموحاً على الإطلاق مع نمط قصصي يأخذ مكاناً في عالم مفتوح واسع أكبر من أي مراحل Halo سابقة، إلا أن القصة ليست الوحيدة التي تطمح لتخطي التوقعات.

نمط تعدد اللاعبين، والذي يعد بتقديم تجربة لا مثيل لها بالنسبة للسلسلة، سيكون مجانياً للجميع للمرة الأولى في السلسلة. هذا يعني بأن منافسات Halo التي اقتصرت على أشد معجبيها على وشك بأن تتسع لتتضمن الكثير من الزائرين الجدد، خاصة مع إطلاق اللعبة لمنصة الحاسب الشخصي بشكل متوازي مع منصات Xbox في آن واحد.

PUBG New State

الإصدار الأحدث من لعبة الباتل رويال التي بدأت كل شيء سيأخذنا في رحلة إلى عالم أكثر حداثة وتطوراً، حيث سنستخدم أدوات مُطورة عما كنا نستعمله في PUBG Mobile الاعتيادية. مع الشهرة الهائلة للعبة الأساسية، فلا شك بأن الإصدار الجديد المنفصل سيجذب بصحبته الكثير من المنافسة، والتغييرات الجديدة ستُنعش هذا النمط من جديد مما يضمن الكثير من البطولات والمسابقات المستقبلية.

Pokemon Unite

قد تستغرب وجود اسم Pokemon في هذه اللائحة، إلا أن اللعبة التي تم إطلاقها مؤخراً من قبل استديو TiMi بالتعاون مع Nintendo تجلب تجربة تنافسية جديدة بالكامل من عالم بوكيمون ألا وهي نمط لعب MOBA الشهير. هذه اللعبة المجانية المتوافرة لمنصات Switch، Android و iOS بدأت بالفعل بإحداث ضجة في عالم ألعاب MOBA على الأجهزة المحمولة، لتنافس Mobile Legends ولعبة أخرى قد تعرفها هي التالية في لائحتنا.

League of Legends: Wild Rift

حسناً، ربما صدرت في أواخر 2020، إلا أن Wild Rift لم تزدهر حقاً سوى في 2021 حينما بدأنا نرى بطولاتها العملاقة وجوائزها الهائلة ومن بينها بطولة عربية رسمية أجريت مؤخراً. إن كنت تظن بأن League of Legends العادية على الحواسب معقدة جداً وتمتلك عدداً كبيراً من الأبطال، فنسخة الهواتف تتمتع بنمط لعب أكثر بساطة مع احتفاظه بالأساسيات، إضافة لوقت لعب أقصر وعدد أبطال أقل مما يجعلها تجربة مثالية للهواتف المحمولة مع حفاظها على روحها التنافسية.

Nickelodeon All-Star Brawl

أخيراً وليس آخراً، لدينا المنافسة الأكبر للعبة Super Smash Bros. حالياً ألا وهي All-Star Brawl؛ لعبة جديدة من عالم شخصيات Nickelodeon الكرتونية بنمط مشابه للعبة Nintendo الشهيرة. هل كنت تظن بأن لقب “لاعب محترف بسبونج بوب” هو شيء غريب لن تسمعه مطلقاً؟ الآن أصبح الأمر حقيقة، وذلك مع جذب اللعبة لمجتمع لاعبين لا بأس به سيُشارك حتماً في بطولات الألعاب القتالية القادمة.

————————-

تلك كانت أبرز الألعاب التي نظن بأنه عليك إلقاء نظرة عليها في 2021. لا شك بأنه هنالك المزيد حتماً، إلا أن هذه هي أبرزها بالنسبة لنا. حظاً موفقاً في احترافها ونتمنى لك التوفيق!

اظهر المزيد

Mohammed Alamoudi

Gaming News Publisher & Interested in e-Sports. Social Media Member For FalconsEsport | Writer of ESME

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى