أخبار ألعاب الفيديواوفرواتش

أوفرواتش 2: كل ما نعرفه عن اللعبةمن موعد قدومها، شخصياتها، قصتها والإضافات الأخرى

بطل جديد وتعديلات كثيرة

بالرغم من أنه تم الكشف عن أوفرواتش 2 منذ عامين، إلا أنها تعرضت للعديد من التأجيلات منذ وقتها ولم نعرف عنها الكثير. وبعد طول إنتظار، إستجابت بليزارد لطلبات جمهورها وقامت بكشف معلومات جديدة عن اللعبة في معرض BlizzCon الذي جرى مساء يوم أمس. فقد تحدث مطورو اللعبة عن التغييرات القادمة، الشخصيات الجديدة، المهمات الخاصة وأمور أخرى كثيرة سنتحدث عنها هنا.

كل ما نعرفه عن أوفرواتش 2

خرائط جديدة

ستضم أوفوراتش 2 في البداية خريطتين جديدتين في كل من روما ونيو يورك. لم يوضح المطورون في أي أطوار ستظهر هذه الخرائط لذا سيجب علينا إنتظار إعلانات جديدة لمعرفة المزيد عن هذا الأمر.

blank

بالنسبة لخريطة نيو يورك فسيسعى مصمموها لدمج الماضي والحاضر بالمستقبل. فهذه الخريطة تضم معالم تاريخية مثل محطة Grand Central العريقة إلى جانب محلات البيتزا والمطاعم، كما أنها تضم مواقع مستقبلية مستوحاة من قصة اللعبة. أما خريطة روما فيطغى عليها الطابع الروماني مع مبنى الكولسيوم ومعبد روماني إلى جانب لمسة حضارية تتمل بملعب كرة قدم.

أشكال جديدة للشخصيات

إلى جانب الشخصيات الجديدة، ستتلقى معظم شخصيات اللعبة الحالية تغييرات لأشكالها حيث قام الفريق بالكشف عن تغييرات لشخصيات مثل McCree ،Pharah ،Reaper وWidowmaker. هذه التغييرات ستجعل ملابس الشخصيات تبدو أكثر واقعية وستجعل من تعابير وجههم أوضح.

blank

يجدر الذكر بأن بليزارد قامت في السابق بالكشف عن تغييرات لكل من Genji ،Lucio ،Mai ،Mercy ،Reinhardt ،Tracer وWinston مع الإعلان الأول للعبة.

شخصية جديدة وتغييرات في الـ PvP

ستتضمن أوفرواتش 2 الكثير من التغييرات للأطوار التنافسية سيكون على رأسها بطل جديد يدعى Sojourn الذي سيحبه لاعبو Quake وأصحاب الخبرة بلعبة أوفرواتش. بالنسبة للتغييرات الأخرى فستحظى اللعبة على أسلوب تنافسي مبني على الجزء الأول مع بعض التغييرات التي ستجعلها مميزة عنه. هذه التغييرات هي:

  • قد نحصل على قدرات تدعى role passives وهي قدرات كامنة خاصة بالأدوار وليس بالأبطال.
  • قد يتم إعادة صياغة الـ Tanks ليصبحوا أفضل في المعارك القريبة بدلاً من تخصصهم بإستيعاب كميات كبيرة من الضرر.
  • هناك فريق يعمل على تطوير القتال في اللعبة ليصبح أسلس وأكثر تفاعلاً مع اللاعبين.
  • سيتم تغيير رسومات وصوتيات ضربات الـ Melee والأسلحة لتصبح أكثر واقعية وتعكس ظروف معينة مثل إنخفاض عدد الطلقات أو عند إطلاق النار في بيئة معينة.
  • سيتم إزالة طور 2CP من النمط التصنيفي بحسب قول Jeff Keplin.

مهمات الأبطال

ستتضمن أوفرواتش نمط PvE يدعى مهمات الأبطال أو Hero Missions يهدف لجذب اللاعبين الغير مهتمين بالأنماط التنافسية. سيسعى المطورون لتصميم أكثر من مئة، والتي بحسب إدعائهم لن تصبح مملة مهما قمت بإعادتها. كل ما على اللاعبين فعله هو إختيار شخصية، وسيتلقون مهمات في جميع خرائط اللعبة.

تطور الشخصيات

وجود نمط PvE سيسمح لبليزارد بإضافة نظام لتطوير الشخصيات بحيث تحصل كل شخصية على ثلاثة فئات يمكن تطويرها للإستفادة من قدرات مميزة وفريدة من نوعها. فالبطل Junk Rat مثلاً سيصبح قادراً على إستخدام قاذفتي قنابل بدلاً من واحدة وسيتمكن Reinhardt بإدى فئاته من تثبيت أكثر من خصم.

blank

لم يتحدث المطورون أكثر عن الموضوع ولكنهم كشفوا ن فئات Reinhardt التي ستدعى  Crusader ،Guardian وJuggernaut. إلى جانب فئات Soldier 76 والتي ستدعى Commander ،Rifleman وVigilante.

خصوم جدد لأطوار الـ PvE

كان هناك بعض المخاوف عن قدرات البوتات في إعلان 2019، ولكن هذه المخاوف تبدد يوم أمس عندما كشف مطورو أوفرواتش 2 عن مدى تحسنهم وتطورهم. فقد أصبح هؤلاء الخصوم قادرين على التفاعل مع المواقف المختلفة وسيكون لكل منهم أسلوبه الخاص وتحركاته الخاصة. وبالتالي سيكون لاعبو أوفرواتش على موعد مع معارك نارية مع خصومهم.

طور القصة

قد تكون الإضافة الأكبر للعبة أوفرواتش 2 هي طور القصة الذي سيتحدث عن شخصيات اللعبة ورحلتهم لكشف أسرار وألغاز الهجوم الأومني الجديد. سيتضمن هذا الطور خصائص الـ PvE التي تحدثنا عنها أعلاه إلى جانب مشاهد سينمائية، خرائط خاصة، أجواء مناخية متغيرة وشخصيات غير قابلة للعب يمكن التفاعل معها للتقدم في القصة.

ومع طور القصة إنتهى عرض أوفرواتش 2 في معرض BlizzCon لسنة 2021 دون أي معلومة عن موعد صدور اللعبة المحتمل. لذا تابعونا لمعرفة أي جديد عن هذا الموضوع وعن اللعبة بشكل عام.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى