فالورانتمقــالات مـــفيدة

فالورنت: إستراتيجيات جديدة على كل من Ascent وBind

حان الأن دور Killjoy و Omen

تعد فالورنت واحدة من أقوى الألعاب التنافسية حالياً وبالأخص مع بطولة First Strike والإعلان عن Champions Tour. لهذا السبب ستجد لاعبيها يبحثون بشكل دائم عن إستراتيجيات جديدة للسيطرة على المواقع المختلفة بسهولة. وأحدث هذه الإستراتيجيات هي إستراتيجية مرتبطة بالعميلة Killjoy على خريطة Bind وأخرى مع العميل Omen على خريطة Ascent.

إستراتيجيات جديدة في فالورنت

Killjoy في Bind

قام  أحد مستخدمي Reddit بنشر مقطع فيديو قصير يظهر فيه كيفية التخلص من الخصوم الموجودين في نفق الموقع B في Bind. للقيام بهذا الأمر، على اللاعبين التوجه إلى الموقع B والعثور على علامة بيضاء ثم الوقوف هناك بمواجهة الموقع.  من بعدها عليهم التزود بقنبلة النانو سوارم والتصويب على زاوية المبنى الموجود في الموقع B.

BIND | KJ simple molo to clear tube on B from VALORANT

هذا الأمر سيمكنك من إسقاط القنبلة داخل النفق ومنع أي خصم من إستخدامه للإختباء. ربط هذه الإستراتيجية بخطة محكمة سيجبر خصومك على التراجع وتغيير خططهم.

Omen في Ascent

لن تكون Killjoy العميلة الوحيدة التي ستحصل على إستراتيجية جديدة في هذا الأسبوع من فالورنت. فقد تمكن أحد اللاعبين من العثور على طريقة جديدة لإستخدام قدرة Shrouded Step الخاصة بالعميل Omen. تعتبر هذه القدرة واحدة من أفضل قدرات اللعبة وتساهم في جعل Omen أحد أفضل عملائها. ويبدو بأن هذا اللاعب قد تمكن من العثور على طريقة جديدة للإستفادة منها. فقد تمكن من إستخدام القدرة للإنتقال من أحد الشبابيك إلى الموقع B.

Sick omen teleport spot on ascent! from VALORANT

استعان اللاعب بجدار Sage للقيام بهذا الأمر، حيث إستخدمه للوصول إلى نقاط يصعب الوصول إليها في الحالات العادية. من بعد ذلك إستخدم قدرته لمفاجأة الخصوم في موقع B لأن نقطة دخوله إلى المقع هي نقطة غير إعتيادية. هذه الإستراتيجية مفيدة جداً لمباغتة أي خصم في فالورنت، ولكن إحرص على عدم إستخدامها بشكل مستمر كي لا يحفظها المنافس.

هذه الإستراتيجيات تزداد يوماً بعد يوم وتصبح جزءاً أساسياً من تحركات اللاعبين في فالورنت بسبب إزدياد مهارة اللاعبين وحدة المنافسة فيها. لهذا السبب سيكون من المفيد جداً لك أن تأخذ بعض الوقت لتعلم إستراتيجيات جديدة لعميلك المفضل لتتمكن من منافسة خصومك بشكل أفضل وتسهل اللعبة على نفسك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى