أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

إقصاء Evil Geniuses من حدث Dota 2 الأضخم في التاريخ في اليوم الثاني من Playoffs

مشوار أحد أفضل فرق العالم بلعبة Dota 2 قد انتهى رسمياً في بطولة The International 7 الكبرى، ليكون بذلك خيبة الأمل الكبرى حتى الآن

 

أحداث اليوم الثاني من مرحلة Playoffs تضمنت أربعة مباريات من نمط best-of-three، حيث تمكن فريق LGD Forever Young من الفوز على TNC، فريق Virtus.Pro بانتصار مفاجئ على تشكيلة LGD الرئيسية، و Team Liquid على فريق Team Secret بعد مباراة عنيفة كادت أن تنهي مسيرة الفريق الأوروبي المُفضل بالبطولة.

المباراة الرابعة والأخيرة، وعلى الرغم من نتائج المباريات الثلاثة الماضية غير المتوقعة، إلا أنها كانت الصدمة الأعنف حين تمكن الحصان الأسود للبطولة Team Empire من التغلب على بطل العالم السابق لحدث Ti5 المحبوب Evil Geniuses. على الرغم من لعب Team Empire بصحبة أحد لاعبي الاحتياط إلا أن جولتين عنيفتين كانتا كافيتان لإنهاء أحلام الفريق الأميركي الشمالي في التقدم للمراحل النهائية من البطولة.

الجولتان الطويلتان قدمتا لفريق Empire فوزان هامان وصعبان أمام Evil Geniuses، حيث تمكن اللاعب البديل Roman “Resolut1on” Fominok و Rostislav “fn” Lozovoi من تقديم أداء مرعب توزع على 57 kills بينهما، وهو أكثر من كل ما استطاع فريق Evil Geniuses بكامله تحقيقه خلال المباراة. هذا الفوز سيعطي Team Empire دفعاً معنوية قويةً حتماً في مشواره المستمر في The International 7، وهو من أكثر النتائج الغير متوقعة في تاريخ منافسات اللعبة.

نهائيات The International 7 تبدو مختلفة من الآن، فعدد من الأسماء الجديدة القادمة بقوة ستسيطر على مجريات المباريات القادمة دون شك لتقدم إحدى أكثر بطولات Dota 2 الغير متوقعة حتى الآن.

https://www.youtube.com/watch?v=SNr23e8XFwQ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى