إمكانيات “البلايستيشن 4” و “الأكسبوكس ون” غير كافية لتطوير Dying Light 2
يبدو أن فريق التطوير في استديو Techland قلق من إمكانية منصات Sony و Microsoft على تشغيل مايريد فعله في تتمة لعبة الزومبيز Dying Light وتحقيق طموحاته وأهدافه القادمة.
أكثر من 5 ملايين نسخة من اللعبة قد تم بيعها إلى الآن، كائنة بذلك إحدى أكثر ألعاب عام 2015 مبيعاً إلى الآن، لذا فإنه من الطبيعي لاستديو Techland بأن يبدأ بالتخطيط لما سيأتي لاحقاً بعد الإضافة القادمة “The Following” والتي أعلن عنها البارحة، لكن يبدو أن الأهداف الموضوعة هي خارج نطاق ما يمكن للمنصات الحالية فعله.
“لدينا الكثير من الأفكار الطموحة لذا علينا التأكد أولاً من كونها قابلة للتحقيق أولاً على التكنولوجيا التي تمتلكها المنصات الحالية. علينا أيضاً أن نتأكد من أن تصميماتنا هي بالجودة التي نظن بأنها عليها، لذا هناك تجارب علينا القيام بها. ليس هناك شيء يمكننا الحديث عنه، وفي الناحية الأخرى لدينا في الاستديو العديد من الأمور التي نقوم بتجريبها واختبارها.” قالها المنتج Tymon Smektala في مقابلة مع أحد المواقع.
هذه ليست المرة الأولى التي نسمع بها من استديو تطوير بأن حدود المنصات الجديدة قد تم الوصول إليها بالفعل على الرغم من حداثة عهدها، فقد قام استديو CD Projekt RED من الحديث عن الأمر ذاته أثناء قيامهم بتطوير لعبة الآر بي جي الواسعة The Witcher 3. يبقى السؤال هو كم من الوقت ستظل التقنية الحالية المستخدمة في هذه المنصات على ماهي عليه.