أخبار الرياضات الإلكترونية

استاد Santiago Bernabeu الجديد يحمل مفاجأة سارة لمحبي ألعاب الفيديو من معجبي النادي الملكي Real Madrid

إن سماع اسمي Real Madrid و “ألعاب الفيديو” في جملة واحدة لم يعد غريباً حقاً، فبالإضافة لدخول عدد من النوادي الكبرى لمجال الرياضات الإلكترونية عبر الأشهر القليلة الماضية قام النادي الملكي بنفسه ببدء التوغل ولكن على مستوى صغير نسبياً وذلك بإعلانه السابق فيما يخص النسخة الصينية من FIFA

 

 

تم الكشف بالأمس عن فيديو يستعرض أبرز ميزات الاستاد الرسمي لنادي كرة القدم الأسباني الأشهر Santiago Bernabeu بحُلته الجديدة والمحسنة، وإلى جانب كل التحسينات التي قد تتوقعها في نادٍ عالمي من المساحات الداخلية الكبيرة، المتاجر، وبالطبع المقاعد المريحة والملعب بحد ذاته، كان هنالك شيء وحيد لفت انتباهنا وانتباه الآلاف من المعجبين من محبي ألعاب الفيديو، ألا وهو صالة كاملة مخصصة للرياضات الإلكترونية داخل الاستاد.

التصميم الأولي لقاعة المنافسات الإلكترونية يظهر عند الدقيقة الثانية تقريباً في الفيديو الذي ستراه أدناه، وعلى الرغم من كون التصميم في مراحله الأولية إلا أن مجرد تواجد قاعة كتلك يؤكد على كسب الرياضات الإلكترونية ثقة النادي كرياضة المستقبل والتي من المحتمل بأن نراه يدخلها رسمياً في القريب العاجل. مع جذب انتباه لاعبي FIFA العالميين مثل بطل 2018 “مساعد الدوسري” للأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم، أصبح الأمر مسألة وقت لا أكثر لدخول معظم النوادي العالمية هذه الساحة الفتية وتبني لاعبيها.

يُذكر بأن عدد من الأسماء الكبيرة قد وضعت بصمتها بالفعل في عالم الرياضات الإلكترونية، من ضمنها نادي Paris Saint-Germain والذي أصبح يمتلك فريقاً إلكترونياً لألعاب League of Legends، FIFA والمزيد. ليس ذلك فحسب، بل بدأت بعض من الأندية العربية بفعل المثل أيضاً وذلك مع إعلان كلاً من ناديي الإتحاد والهلال السعوديين عن فتح باب الرياضات الإلكترونية رسمياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى