أخبار الرياضات الإلكترونية

استمرار Puma بالتوغل في عالم الرياضات الإلكترونية مع صفقة Gen.G

تستمر شركة الاكسسوارات والأزياء الرياضية Puma بتوسيع نشاطاتها في مجال الرياضات الإلكترونية، وذلك بعد إعلان صفقة تعاونية جديدة مع منظمة Gen.G الغنية عن التعريف لارتداء لاعبيها القمصان المصممة من Puma رسمياً

 

تم توقيع التعاون في كوريا الجنوبية، إلا أن القمصان سيتم ارتداؤها من قبل محترفي فرق Gen.G العالمية وصناع المحتوى بما في ذلك لاعبي Valorant في أميركا الشمالية، فريق PUBG و League of Legends.

تأتي الصفقة الجديدة بعدما قامت Puma بالتعاون مع Gen.G سابقاً في أكتوبر من عام 2020 الماضي عن طريق قمصان رياضية محدودة الكمية لبطولة League of Legends World Championship، حيث ارتدى لاعبو Gen.G أبطال الدوري الكوري LCK قمصاناً تم تصميمها من قبل Heron Preston.

“عبر العام الماضي، استمرت Puma بكونها شريكة رائعة لعلامتنا التجارية،” تحدثت Gina Chung Lee، مديرة التسويق في Gen.G. “نحن متشوقون لتوسعة هذه الشراكة عالمياً – من دعمهم لفريق LCK خاصتنا لتعاونهم مع حملاتنا مثل Gen. G Foundation، نحن فخورون لمتابعة قصتنا مع صانعي المحتوى والفرق الخاصة بنا في أميركا الشمالية.”

هذا وقد شهد مجال الرياضات الإلكترونية العديد من الصفقات المشابهة في السابق، كتعاون K-Swiss مع فريق Immortals Gaming لإطلاق حذاء رسمي، إضافة لإطلاق فعاليات رسمية مخصصة لموضة الرياضات الإلكترونية كأسبوع الموضة الذي انطلق مؤخراً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى