أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

الإعلان عن بطولة Overwatch World Cup لفعاليات BlizzCon القادم

بعد أن كشفت شركة Blizzard عن وصول عدد لاعبين لعبة إطلاق النار التنافسية الأضخم منذ إطلاق CS: GO إلى 15 مليون لاعب، تم الإعلان عن “Overwatch World Cup” سيكون حاضراً في معرض BlizzCon القادم هذه السنة كإحدى أكبر محافل اللعبة حتى الآن.

تقسم البطولة القادمة إلى مرحلتين أولاهما تركز على دور مجتمع اللاعبين بنفسه حيث سيتم إتاحة التصويت على من يرغب محبي اللعبة رؤيته في منافسات البطولة من محترفي Overwatch ذوي المهارة العالية، بغض النظر عن كونهم مصنفين كلاعبين محترفين أم لا. أعربت Blizzard عن رغبتها برؤية فرق مشكلة من عدة أصناف من اللاعبين وليس فقط محترفي الرياضات الإلكترونية، وذلك لجعل كل الفرق تمتلك درجات مختلفة من المهارة.

حالما تنتهي الترشيحات الخاصة بمجتمع اللاعبين ستقوم Blizzard بتشكيل فرق مؤلفة من ستة لاعبين يتم التصويت عليهم في 11 من شهر أغسطس، ومن ثم تبدأ المرحلة الثانية من البطولة ألا وهي المنافسة بنفسها حيث ستتنافس الفرق الدولية في مباريات “best of three single-elimination”. فقط 16 فريق سوف يتقدم للمنافسة الكبرى في BlizzCon الخامس من نوفمبر القادم، حيث سيجري التحدي الأكبر.

من المثير للاهتمام والغريب في آن معاً عدم وجود أية جوائز مالية هذه المرة، فبطولة World Cup القادمة وعلى الرغم من كبر حجمها للوهلة الأولى لن تمتلك أية جوائز إجمالية وستتم التحديات فقط لإبراز المهارات وإثبات مكانة اللاعبين عالمياً. ننتظر رؤية ما سيؤول إليه الأمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى