فورتنايتأخبار ألعاب الفيديو

فورت نايت: كيف جرى الحدث الختامي للموسم الرابع وما هي الأرقام التي حطمها

أكبر حدث بتاريخ اللعبة

قامت أيبك جيمز في الفترة الأخيرة بمحاولة إقناع الجميع بأن حدث ملتهم العوالم في فورت نايت هو الحدث الأكبر في تاريخ اللعبة. وقد زاد حماس اللاعبين لهذا الحدث مع إقترابه يوماً بعد يوم إلى أن وصل عند الساعة 12 ليلاً في توقيت السعودية. ولكن كيف جرى هذا الحدث؟ وهل كان فعلاً أكبر حدث بتاريخ فورت نايت؟ دعونا نلقي نظرة عليه ونستعيد جميع أحداثه!

الحدث الختامي للموسم الرابع من فورت نايت

بالرغم من ضخامة الحدث، إلا أن مدته لم تتخطى العشرة دقائق. هذه المدة لا تعني بأنه لم يكن ممتعاً أو مليئاً بالأحداث المشوقة، بل أنه قدم كل ما يلزم بفترة مقبولة وكافية لإمتاع اللاعبين.

بدأ الحدث بهجمة Galactus الأخيرة التي أشار فيها إلى جوعه قبل تدمير حاملة الطائرات التي يقف عليها اللاعبين. لحسن الحظ أتى Iron Man لإنقاذ اللاعبين وقام بتسليمهم Jetpacks وأشار بأنه حان دورهم لهزيمة الشرير الذي بدأ بإلتهام العوالم.

تبدأ المرحلة المقبلة بظهورك داخل باص المعركة وسيطلب منك قيادة الباص المليء بالمتفجرات إلى داخل Galactus ليلتهمه ويعود من حيث أتى. ويبنما تنطلق أنت نحو Galactus، ستظهر مجموعة من أبرز شخصيات هذا الموسم لمساندتك مثل Wolverine وThor. وبمجرد وصولك وإدخال الباص إلى Galactus سيهزم الشرير وسيتم نقلك إلى بر الأمان لينتهي الحدث بشكل رسمي. ولكن كما هو الحال مع جميع أفلام Marvel، هناك دائماً مشهد إضافي، وفي هذه الحالة أظهر المشهد جونسي يستيقظ في مكتبه لتتبع الحكاية في الموسم الخامس من فورت نايت.

أرقام حدث Galactus في فورت نايت

مهمة الحدث الأساسية كانت تحطيم رقم المشاهدة القياسي في فورتنايت المسجل بإسم حفلة Travis Scott والتي وصل عدد متابعيها إلى 12.3 مليون لاعب. إعتبر هذا الرقم ضخم جداً ومن الصعب تحطيمه، ولكن أيبك لم تستسلم وإستمرت بالمحاولة حتى نجحت مع حدث Galactus الذي تم مشاهدته من قبل 15.3 مليون شخص داخل اللعبة وأكثر من 3.5 مليون على منصات البث المختلفة. وبذلك قامت أيبك بإرسال رسالة لجميع الخصوم بأن اللعبة ما زالت بحالة جيدة بالرغم من المشاكل مع Apple، وقد تكون أقوى من أي وقت مضى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى