fbpx

لديك موهبة في الكتابة، وترغب بنشر مقالاتك المميزة على موقعنا، تواصل معنا الآن.

تواصل الآن
أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

شركة Riot تكشف الستار عن الزيادة في القوى لبعض الشخصيات الدفاعية Tanks مع التحديث Patch 8.16

جولة جديدة أخرى من الزيادة في القوى لبعض الشخصيات الدفاعية الضعيفة Tanks من خلال التحديث القادم Patch 8.16، مما سيؤثر غالبا على Meta اللعبة، و ذلك وفقا للإعلان الرسمي من قبل شركة Riot.

 

 

يتمحور الموضوع العام لهذه الزيادة في القوى، حول أخذ الشخصيات الدفاعية Tanks التي كانت قوية و مهيمنة للغاية في Meta اللعبة و التي سقطت على جانب الطريق، من أجل إعادة القوة و الطاقة إلى مجموعاتها. و هذا يشمل جميع الشخصيات الدفاعية Tanks التي كانت تسيطر على Meta اللعبة في العام الماضي قبل تحديث منتصف الموسم، بما في ذلك الأبطال Nautilus و Maokai و Sion. و هنالك أيضا بعض الأبطال الأكثر تخصصا ضمن هذه القائمة بما في ذلك الأبطال Leona و Rammus بالإضافة إلى البطل Amumu. أيضا يوجد هنا البطل Tahm Kench، ولكن من أجل الإنقاص و ليس الزيادة في القوى.

إن جميع التغييرات القادمة هنا أدناه في هذا التقرير:

البطل Nautilus إن الهدف الأساسي من هذه التغييرات هو منح بعض المرونة لدرع البطل Nautilus، و التي تعمل على إضفاء المزيد من التأثير عن طريق فتح النافذة أمام المزيد من الاستخدام و خاصة عند كل مخيم من مخيمات الغابة.

القدرة الثانية W التي تدعى Titan’s Wrath:

  • سيتم تغيير قوة الدرع من 65/70/75/80/85 ( بالإضافة إلى 9/11/13/15/17% من الصحة القصوى) إلى 60/70/80/90/100 (بالإضافة إلى 9/10/11/12/13% من الصحة القصوى).
  • تخفيض المدة من 10 إلى 6 ثواني.
  • تخفض مقدار cool down من 18 إلى 12 ثانية.
  • تخفيض استهلاك Mana من 80 إلى 60.

البطل Amumu إن الهدف الأساسي من هذه التغييرات ببساطة، هو إعطاء بعض الزيادة التحجيمية المميزة  لميكانيكا البطل Amumu الدفاعية.

القدرة الثالثة E التي تدعى Tantrum:

  • إن الميزة الأساسية Passive لهذه القدرة و التي تعمل على تخفيض الضرر المادي Physical Damage سوف تكسب إضافة تساوي 3% من الدروع Armor و المقاومة السحرية Magic Resist للبطل Amumu.

البطل Rammus إن الهدف الأساسي من هذه التغييرات هو محاولة رفع قدراته الدفاعية إلى حد ما في جميع مراحل اللعبة، ولكن مع انحراف أثقل اتجاه اللاعبين مع الأضرار المادية AD بدلا من الأضرار السحرية Magic Damage.

القدرة الثانية W التي تدعى Defensive Ball Curl:

  • سيتم رفع الدرع المكتسب Armor من 50/60/70/80/90% إلى 60/70/80/90/100%.
  • سيتم رفع المقاومة السحرية المكتسبة Magic Resist من 25/30/35/40/45% إلى 30/35/40/45/50%.

البطل Sion إن الهدف الأساسي من هذه التغييرات هو زيادة الصحة التراكمية المكتسبة من الميزة الأساسية Passive للقدرة الثانية W.

القدرة الثانية W التي تدعى Soul Furnace:

  • سيتم رفع مقدار الصحة القصوى الدائمة المكتسبة من الأعداء الصغار من 3 إلى 4.
  • سيتم رفع مقدار الصحة القصوى الدائمة المكتسبة من الأعداء الكبار من 10 إلى 15.

البطلة Leona إن الهدف الأساسي من تغييرات البطلة Leona هو منحها المزيد من إمكانية تشغيل القدرات الدفاعية لديها، ولكن مع محاولة القيام بذلك دون زيادة قوتها بشكل مفرط في الممر الخاص بها. و بناء على ذلك تم إعادة توزيع الضرر لكل من القدرة الثانية W و الثالثة E مما يعني أنها لن تحصل على القدرة الهجومية الرائعة و القدرة الدفاعية المدهشة في نفس الوقت إذا كانت تعمل على تطوير القدرة الثانية W إلى الحد الأقصى أولا.

القدرة الثانية W التي تدعى Eclipse:

  • تم تخفيض الضرر من 60/100/140/180/220 إلى 60/90/120/150/180.
  • تم تغيير مقدار Cool down من 14 إلى 18/16/14/12/10 ثوان.
  • تم تغيير مقدار الدروع المكتسبة Armor من 25/35/45/55/65 (بالإضافة إلى 20%) إلى 15/20/25/30/35 (بالإضافة إلى 40%).
  • تم تغيير المقاومة السحرية Magic Resist من 20/30/40/50/60 (بالإضافة إلى 20%) إلى 15/20/25/30/35 (بالإضافة إلى 40%).

القدرة الثالثة E التي تدعى Zenith Blade:

  • تم رفع ضرر هذه القدرة من 60/100/140/180/220 إلى 60/110/160/210/260.

البطل Maokai إن الهدف الأساسي من هذه التغييرات هو منح بعض المساعدة التي تهدف إلى زيادة قوته بشكل معتدل في دوره ضمن الغابة و زيادة قوته بشكل بسيط جدا في دوره خارج الغابة. ولكن نحن مترددون بشكل خاص على زيادة قوته في الممر العلوي.

لقد تم تغيير الاحصائيات الأساسية له Base Stats:

  • تم رفع سرعة الحركة من 335 إلى 340.
  • تم رفع نمو المقاومة السحرية Magic Resist من 1.25 إلى 1.75.

القدرة الثالثة E التي تدعى Sapling Toss:

  • تم رفع الضرر الأقصى ضد الأهداف غير الأبطال من 300 إلى 500.

البطل Tahm Kench إن الهدف الأساسي من هذه التغييرات هو تقليل التوافر الإجمالي للقدرة الدفاعية Devour و زيادة المكافئة من استخدامها في السيناريوهات العدوانية. أيضا ضبط القدرة الأولى Q لمنحه المزيد من الأزرار لاستخدامها و ذلك في ضوء زيادة Cool down القدرة الثانية W، و الحد من البطء ضمن إطار التعويض.

القدرة الأولى Q التي تدعى Tongue Lash:

  • تم تخفيض المدة الزمنية للتبطيء من 2 إلى 1.5 ثانية.
  • تم تخفيض مقدار Cool down من 6 إلى 5 ثوان.

القدرة الثانية W التي تدعى Devour / Regurgitate:

  • تم تغيير ضرر هذه القدرة من 20/23/26/29/32% (بالإضافة إلى 2% لكل 100 من AP) إلى 27/29/31/33/35% (بالإضافة إلى 1% لكل 100 من AP).
  • تم تخفيض مدة Devour من 4/4.5/5/5.5/6 إلى 4 ثوان.
  • تم رفع مقدار Cool down من 14/13/12/11/10 إلى 28/25/22/19/16 ثانية.
  • تم تخفيض استهلاك Mana من 90 إلى 60.
  • الجديد: سوف تكتسب ميزة Triggers نصف مقدار Cool down الطبيعي عند استخدام هذه الميزة على العدو اثناء استخدامه للميزات الخاصة به Spell Cast.

من المقرر أن تصل هذه التغييرات مع التحديث القادم Patch 8.16 في الأسبوع المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى