أخبار ألعاب الفيديو

بلاك أوبس كولد وار: كل ما هو جديد في الموسم الأول من أسلحة إلى خرائط وأطوار

إضافات كثيرة من Treyarch

بعد أن كشفت فورت نايت يوم أمس عن مخططاتها لفنرة الأعياد، حان الأن دو بلاك أوبس كولد وار لتظهر ما لديها عبر إصدار الموسم الأول للعبة، الذي سيدخل تغييرات عليها وعلى Warzone. سيصدر التحديث اليوم، وبالرغم من أن Treyarch أعطتنا فكرة عامة عن التغييرات المتوقعة، إلا أننا دهشنا بما رأيناه عند صدور التحديث. فمع ثمانية خرائط جديدة، خمسة أسلحة جديدة وستة أطوار (دون الحديث عن Warzone). قد يكون هذا من أكبر التحديثات بتاريخ السلسلة من حيث المحتوى المضاف.

بلاك أوبس

أبرز إضافات الموسم الأول في بلاك أوبس كولد وار

ثمانية خرائط جديدة

ستكون هناك العديد من الساحات الجديدة في بلاك أوبس Cold War لإستعراض قدراتك والمنافسة فيها. فسيقدم هذا الموسم ثمانية خرائط جديدة في مختلف الأطوار. ستكون حصة الأسد من هذه الخرائط لطور Gunfight الجديد (العائد من Modern Warfare) حيث سيحصل الطور على أربعة خرائط جديدة وهي: Game Show ،ICBM ،KGB وU-Bahn. بالنسبة للخرائط الأخرى فستجد عودة قوية لكل من خريطة Raid ونسخة الأعياد من خريطة Nuketown ‘84 إلى جانب خريطة The Pines. أما الخريطة الأخيرة فهي لطور Fireteam وتدعى Sanatorium.

خمس أسلحة جديدة

إذا كنت من محبي القتال السريع والمعارك القريبة، ستجد بأن الموسم الأول من بلاك أوبس سيلبي كل رغباتك مع Shotgun، SMG وأسلحة Assault Rifle جديدة. سيقدم سلاح MAC 10 ضرر متوسط وسرعة تحكم محسنة عن باقي الـ SMGs. سيقوم سلاح Groza بتقديم الأمور نفسها ولكن بفئة الـ Assault Rifles. بالنسبة للشتجن الجديد فسيدعى Streetsweeper ويقدم أسرع وتيرة إطلاق نار بين أسلحة هذه الفئة. أما السلاح الرابع والخامس، فسيكونان Melee عبارة عن مطرقة وسلاح يدعى Wakizashi.

يمكنك الحصول على هذه الأسلحة عبر إنجاز التحديات الخاصة بها أو شراء مخططاتها من متجر اللعبة.

ثلاثة عملاء جدد

بالرغم من أن الإعلانات التشويقية لم تظهر أي عميل غير Stitch، إلا أن الموسم الأول من بلاك أوبس سيقدم ثلاثة عملاء جدد. فبينما سيمثل Stitch حلف وارسو، سيأتي كل من Bulldozer وZeyna لمساعدة حلف الناتو.

ست أطوار جديدة

نعم ست أطوار جديدة ستأتي إلى اللعبة لإمتاع اللاعبين وتسليتهم بفترة الأعياد. أبرز هذه الأطوار هو Gunfight العائد من Modern Warfare مع أربعة خرائط جديدة. أما الطور الثاني فهو طور Prop Hunt الشهير بشكل خاص بالأعياد لتسلية اللاعبين وإضحاكهم. وإذا أردت معارك طاحنة، ستجدها بطور Combined Arms: Hardpoint الذي سيضع 24 لاعب بمواجهة بعضهم البعض. بالنسبة لمحبي الزومبي، فسيحصلون على كل من Cranked و Jingle Hells.

تغييرات Warzone

سيقدم الموسم خريطة Rebirth Island التي ستضع 40 لاعب بمواجهة بعضهم في تجربة باتل رويال سريعة ومصغرة. بالإضافة إلى ذلك سيجد اللاعبون Gulag جديد مستوحى من خريطة Nuketown.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى