أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

النمط المخيف Doom Bots of Doom في طريقه إلى العودة في League of Legends

يتم إضافة النمط المخيف Doom Bots of Doom رسميا إلى اللعبة في Rotating Game Mode RGM، وفقا إلى تحديث السيرفر التجريبي PBE في الأمس.

إذا كنت قد تغيبت العام الماضي عن الحدث The Harrowing، وهو الحدث السنوي الرسمي عن Halloween في لعبة League of Legends، وكنت قد تغيبت عن نمط اللعب المرعب الذي وجد لأول مرة، لا تقلق، إن كلمة رعب قد لا تفي بالغرض، لأن الكلمات لا يمكن أن تصف تماما كيف من االمخيف  مشاهدة الوحش Baron مع الحجم الشيطاني، و Teemo العملاق في قاعدتك و قادر على إطلاق النار على الفريق بأكمله.

إن فرضية اللعبة بسيطة، هناك خمسة أشخاص من فريقك، وضد خمسة روبوتات فائقة القوى من أبطال أخرين، ولكن ليس فقط هذه الروبوتات لديها ميزات و قدرات خاصة مخيفة ( مثل البطل Blitzcrank قادر على إطلاق خمسة سنانير في وقت واحد)، لكن أيضا خريطة Summoner’s Rift كلها تتحول ضدك، سوف تتحول الأبراج القريبة و الحليفة  إلى حالة من الهيجان الكهربائي و تقوم بضربك وتعمل على قتلك قبل أن تستطيع التحدث.

إذا كنت قادر على النجاة و البقاء على قيد الحياة بما فيه الكفاية، ستتجمع الروبوتات في وسط و مركز الخريطة Summoner’s Rift من أجل أداء طقوس لاستدعاء الشيطان Teemo، الذي يطلق النار على شكل أسهم في جميع أنحاء الخريطة و يلقي الفطر الذري، إذا كنت تستطيع إسقاط الشيطان Teemo قبل أن يدمر القاعدة الخاصة بك، عندها يمكنك الفوز في اللعبة.

هذا النمط في الاختبار الآن على السيرفر التجريبي PBE، وبمجرد الانتهاء من الاختبار هناك، سيتم إضافة هذا النمط إلى RGM في اللعبة، وهذا النمط يكرر بما يكفي ليتيح للاعبين تجربة الرعب و النمط المخيف عدة مرات كل عام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى