أخبار الرياضات الإلكترونية

انضمام eFootball PES 2020 لبطولة الرياضات الإلكترونية العالمية

قامت منظمة الرياضات الإلكترونية العالمية IeSF بالكشف عن أحدث العناوين المنضمة لقائمة الألعاب التنافسية في بطولتها العالمية بنسختها الحادية عشر لعام 2019 الحالي، وهي كما توقعها الكثيرون eFootball PES 2020

 

 

لعبة كرة القدم الشهيرة، والتي تأتي لنا هذا العام بعنوان جديد وصفقات حصرية جديدة، يتم تطويرها من قبل Konami وستصدر في العاشر من سبتمبر المقبل، لذا فعلى محبي اللعبة ومحترفيها عدم إضاعة أي وقت في التدريبات منذ لحظة صدورها وذلك استعداداً لبطولة Esports World Championship العالمية الحادية عشر، والتي ستقام في العاصمة الكورية سول بتاريخ 11 من ديسمبر 2019.

هذا وتتضمن قائمة الألعاب التنافسية الحاضرة في حدث الرياضات الإلكترونية العالمي هذا كلاً من Tekken 7 و Dota 2، حيث سيتبارى المتنافسون من شتى أنحاء الكرة الأرضية ممثلين دولهم لإثبات أنهم الأفضل في العالم مع جوائز مالية قيمة.

ستُمثل eFootball PES 2020 الدخول الأول لسلسلة كرة القدم الشهيرة لقائمة عناوين بطولة الرياضات الإلكترونية العالمية، والتي تضمنت العام الماضي كل من League of Legends، Counter-Strike: Global Offensive و Tekken 7 بمشاركة 459 لاعباً من 46 دولة.

يُذكر بأن البطولة ستشهد حضوراً عربياً بمشاركة كل من سوريا، تونس، مصر، السعودية، الإمارات ولبنان وذلك عبر تصفيات محلية ستُقيمها قريباً عدد من المنظمات كالجمعية السورية للرياضات الإلكترونية. يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل عن البطولة عبر موقع IeSF الرسمي هنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى