البطولاتببجي موبايلبطولات عالمية

ببجي موبايل: الإعلان عن برنامج بطولات 2021 مع جوائز ضخمة

جوائز ضخمة ومناطق جديدة للمنافسة في PUBG Mobile

لم يتمكن فيروس كورونا من إيقاف نجاحات ببجي موبايل في 2020 التي نمت ،بالتزامن مع نمو القطاع، بشكل ملحوظ في 2020. هذا النمو ظهر بأعداد اللاعبين، المتابعين وجوائز البطولات، وقد مهد الطريق لموسم 2021 الإحترافي الذي تحدث عنه مسؤول الرياضات الإلكترونية للعبة لدى شركة Tencent جيمس يانغ. حيث قام الأخير عبر يوتيوب بالتحدث عن إنجازات اللعبة لهذا العام، وكل ما ينتظرنا في 2021.

إنجازات ببجي موبايل في 2020

أشار جيمس في بداية حديثه إلى أن سنة 2020 كانت سنة مهمة للعبة التي حصلت على أكبر عدد متابعين في تاريخها وتمكنت من بناء نظام وبيئة ناجحة للرياضات الإلكترونية على صعيد عالمي يشمل كل اللاعبين من المبتدئين إلى المحترفين ليختتم ببطولة PMGC.

ببجي موبايل

أشار جيمس بأنه تم مشاهدة مئة مليون ساعة من اللعب الإحترافي أي ضعف العام الماضي. هذه المئة مليون ساعة تضمنت 1.1 مليون مشاهد لبطولة العالم. بالإضافة إلى ذلك ذكر جيمس بأن 120 ألف فريق قاموا بالتسجيل لبطولات PMCO في سعيهم للوصول لبطولات PMCL وبالتالي بطولة العالم. بالنسبة للجوائز في 2020 فقد وصلت قيمتها إلى 5 ملايين دولار.

إضافات موسم 2021 في ببجي موبايل

بمجرد إنتهائه من إحصائيات هذا الموسم، بدأ جيمس بالحديث عن عمليات التوسع التي ستقام في الموسم المقبل والتي ستعني بأن الدوري الإحترافي للعبة ببجي موبايل سيشمل سبع مناطق وهي:

  • رابطة الدول المستقلة (CIS)
  • تركيا
  • المنطقة العربية
  • أوروبا الغربية
  • أمريكا الشمالية
  • أمريكا اللاتينية
  • البرازيل

سينطلق الموسم الإحترافي مع بطولة PMCO في الربع الأول من العام لتتبعه بطولة PMPL في الربع الثاني. هذا الأمر سيتكرر مع بطولة PMCO في الربع الثالث وPMPL في الربع الأخير قبل أن يختتم الموسم ببطولة PMGC لتحديد الأفضل. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك مجموعة من بطولات الـ Invitational التي ستجري بين النصف الأول والنصف الثاني من الموسم.

المفاجأة الأكبر في هذا الإعلان كانت في قيمة الجوائز التي ستبلغ ثلاثة أضعاف جائزة العام الماضي وستصل إلى 15 مليون دولار. لم يتم توضيح كيف سيتم توزيع هذه الجائزة ولكن الرقم بحد ذاته مفاجأة كبيرة وبالأخص في عالم ألعاب الموبايل. إذا أردت أنت وأصدقائك المشاركة في فرصة لتحصلوا على جزء من هذه الجائزة، سيكون عليكم إنتظار فتح باب التسجيل الذي سيكون متوفراً من واحد إلى 24 يناير من العام المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى