أخبار الرياضات الإلكترونيةالبطولاتبطولات عالميةكافة الأخبار

بطولة GET Dubai 2022 تنتهي بفوز NiP بعد أداء قوي للفرق العربية

انتهت فعاليات بطولة Global Esports Tour الضخمة للعبة CS: GO والمقامة في إمارة دبي قبل ساعات، ليُسدل معها الستار على منافسة شهدت أول تحدي حقيقي للاعبين العرب على الساحة العالمية، وذلك بعد أن قدم NASR Esports و Falcons أداءاً مشرفاً أمام خصومهما

 

أُجريت بطولة GET Dubai العالمية بجوائز $250,000 عبر الأيام الثلاثة الماضية، وجمعت نخبة من أفضل الفرق العالمية متضمنة أمثال MOUZ و Ninjas in Pyjamas، إضافة لدعوة كل من فريقي Team Falcons و NASR Esports العربيان. بالرغم من خسارتهما أمام الفريقان السابق ذكرهما، إلا أن أدائهما القوي أمام من اتضح كونهما الفريقان الأفضل في البطولة يستحق كل التقدير.

بينما قام Falcons بالخسارة أمام MOUZ في الخريطتين المختارتين بنتائج 16-8 و 16-9 تنافسية، أصبح NASR Esports حديث الساعة مع منافسته NiP، حيث بالرغم من عدم حمله أي تقييم عالمي في HLTV، استطاع الفريق العربي التغلب على المصنف سابعاً عالمياً في الخريطة الأولى، وكاد يتعادل في الخريطة الثانية قبل أن يخسرها ويخسر الخريطة الثالثة.

https://twitter.com/Hedjee/status/1534969704888008704

التشكيلة المؤلفة من لاعبين عراقيين، أردنيين وتونسيين لفريق NASR الإماراتي أثبتت جدارتها بالتواجد في GET Dubai، حيث وبعد الخسارة من NiP، قام الفريق السويدي بالفوز بكامل البطولة مع تغلبه على MOUZ بنتيجة 2-1.

بالرغم من أن MOUZ اضطُر للعب بثلاثة لاعبين على المسرح (واثنان من غرف الفندق بسبب اشتباه الإصابة ب COVID-19)، إلا أنه استطاع تقديم أداء قوي يليق بنهائي من هذا الحجم، مع فوزهم بخريطة NUKE في بادئ الأمر، إلا أن NiP كان الأقوى في كل من Inferno و Mirage ليظفر بالنهائي والجائزة الكبرى بقيمة $100,000 دولار.

لا شك أن الحدث كان غاية في التميز وأثبت قدرة الإمارات العربية المتحدة على استضافة الفعاليات العالمية على أعلى مستوى، ونتمنى للفرق العربية مثل NASR Esports وغيره المزيد من النجاحات حتى نرى لاعبينا المحليين في قمة التصنيفات العالمية يوماً ما.. فالأمر ممكن حتماً بعد ما شاهدنا GET Dubai 2022!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى