بطولات عالميةليج اوف ليجندز

بطولة Worlds: عودة صينية وخيبة أمل أوروبية في الـ Play-in

رحيل مبكر للأسود في Worlds

بعد إنتهاء مجموعات دور الـ Play-in في Worlds يوم أمس، توجهت الأنظار إلى خيبة الأمل الأوروبية والصينية التي تسبب فيها كل من MAD Lions وLGD بعد أن إحتاج كِلا الفريقين لأدوار كسر التعادل كي يتمكنوا من التأهل للأدوار الإقصائية. هذا الأمر وضعهما في مواجهة كل من Supermassive الذين يتميزون بأدائهم الجماعي وRainbow 7 الذين يمتلكون Top Laner من أعلى طراز. دعونا نلقي نظرة على مجريات هذه المواجهات.

قوس قزح يغيب في Worlds

إنطلقت أول مواجهات اليوم بين LGD وRainbow 7 وهي مواجهة خسمها فريق Rainbow لصالحه في المجموعات. ولكن هناك فرق كبير بين مباراة أفضل من واحد أمام فريق جديد ومباراة أفضل من خمسة أمام فريق قابلته سابقاً وهنا دخلت خبرة ومهارة LGD على الخط، حيث تمكن الفريق الصيني من حسم السلسلة بنتيجة 3-0 في مواجهات ولم تتعدى مدتها الخمسة وثلاثين دقيقة.

فريق LGD الذي ظهر اليوم هو الفريق الذي إنتظره الجميع منذ بداية البطولة، فقد تمكنوا بقيادة اللاعب Peanut من فرض سيطرتهم منذ اللحظة الأولى. فقد تمكن Peanut بتمركزه الصحيح وإستراتيجياته من ضبط إيقاع السلسلة وفرض أسلوب LGD على المنافس الذي لم يكن لديه أي فرصة (بإستثناء أول عسر دقائق من المواجهة الثالثة) لقلب الطاولة.

هذا الفوز سيضع LGD بمواجهة ثاني المجوعة أولى وبطل أوقيانيا Legacy Esports لفرصة الحصول على مقعد في مجموعات Worlds. يجدر الذكر بأن هذان الفريقان لم يتنافسا من قبل لهذا نتوقع سلسلة حماسية بينهما.

إنتصار تركي على Humanoid

إذا سألت أي مشاهد لبطوة Worlds عن سبب بإستمرار MAD Lions في البطولة، فستكون الإجابة هي Humanoid الذي يقدم أدا خارق مهما كان البطل الذي يتم وضعه عليه. ولكن بعد تخطي دزر المجموعات بصعوبة، كان على الأسود منافسة فريق Supermassive التركي الذي تمكن بقيادة Armut من هزيمتهم في السابق.

أعاد التاريخ نفسه في المواجهة الأولى حيث تمكن Supermassive من هزيمة MAD Lions قبل أن يعود الأسود في المواجهة الثانية ليتعادلوا واحد لواحد. ولكن الفريق التركي سيطر على المواجهة الثالثة التي فاز بها كما أنهم سيطروا على المواجهة التي تمكن MAD Lions من العودة والفوز بها. العامل المشترك الوحيد في هذه المواجهات الأربعة هو تفوق Supermassive في كل المسالك وتأدية Humanoid الجبارة لتعديل الكفة. ولكن كما يعلم الجميع ليج أوف ليجيندز هي لعبة جماعية وقد تمكن Supermassive من إستغلال هذا المبدأ للفوز والتأهل. ليكون بذلك MAD Lions أول فريق أوروبي يسقط في الـ Play-in في التاريخ.

بالنسبة لفريق Supermassive فقد أصبحوا أول فريق تركي يتفوق على فريق من الدوريات الكبرى وسيكون عليهم التحضير لمواجهة فريق Uniicorns of Love الروسي ليتأهل الفائز بينهما إلى دور المجموعات من بطولة Worlds للعبة ليج أوف ليجيندز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى