بطولات عالميةليج اوف ليجندز

بطولة Worlds: نتائج المرحلة الأولى من دور الـ Play-in

أصبح لدينا أول المتأهلين من الـ Play-in

إنطلقت أدوار الـ Play-in من بطولة Worlds لسنة 2020 في الخامس والعشرين من سبتمبر وقد قام هذا الدور بمجموعاته من مفاجأة الجميع وكسر كل التوقعات التي وضعها المحللين والجماهير حول فرقه ومواجهاته. فقد توقع الجميع سيطرة لكل من MAD Lions وLGD منذ اللحظة الأولى مع بعض المنافسة من قبل Team Liquid وPSG Talon. ولكن هذا الأمر تغير منذ اليوم الأول وسنتحدث هنا عن كل ما جرى في هذه المجموعات.

خيبة أمل صينية وأروربية في Worlds

لم يكن أحد يتوقع بأن فوز فريق MAD Lions على INTZ في المواجهة الأولىمن Worlds سيكون فوزهم الوحيد في المجموعات ولكن هذا ما حصل. فقد إنهار الفريق أمام Team Liquids وهو أمر قد يكون توقعه البعض ولكن سقوطهم أمام Supermassive وLegacy كان أمراً لم يتوقعه أحد. هذا الأمر أظهر بشكل واضح غياب خبرة الفريق في البطولات الكبرى وبالأخص Shadow الـ Jungler وOrome لاعب المسلك العلوي اللذان أخفقا كثيراً في كل المواجهات. لحسن حظ الفريق تمكنوا من منافسة INTZ مجدداً في مباراة كسر التعادل كي يتفوقوا عليهم ويستمروا في البطولة.

إذا كان سقوط MAD Lions بسبب وجود فرق مثل Supermassive وLiquid شبه محتمل بسبب قلة الخبرة. الأمر نفسه لا يمكن أن يقال عن فريق LGD الذي كان يمثل المنطقة الأفضل في اللعبة ويلعب على أرضه. ففريق LGD كان في نفس المجموعة مع فرق أبعد ما تكون عن الترشيحات في الفوز وأبرز منافسيه كان فريقاً يلعب بثلاث لاعبين إحتياط. وبالرغم من هذا كله لم يتمكن من الفوز إلا بمواجهة واحدة إلى جانب مواجهة كسر التعادل (اللتان كانتا أمام الفريق نفسه V3) التي تأهل منها.

إذا كان هناك أمر واحد إتفق عليه الجميع بخصوص هاذين الفريقين هو أنهما لم يكونا على قدر التوقعات التي وضعها الناس عليهم وقد يجعلون ريوت تعيد النظر في موضوع إهداء أربع مقاعد لأي منطقة. بالإضافة إلى ذلك سيتوجب عليهم أن يتحسنوا بشكل كبير ليتمكنوا من الوصول إلى دور المجموعات.

أداء شبه مثالي من أربعة فرق

مع تأخر كل من MAD وLGD، كان من المنطقي أن نرى فرق تصعد لتأخذ مكانهم. وبالرغم من أن Team Liquid كان المرشح الأول للقيام بهذا الأمر، إلا أنه لم يكن الوحيد. فقد قدم كل من فريق Legacy وUnicorns in Love وPSG Talon أداءاً ممتازاً في هذه الأدوار والفاصل الوحيد بين هؤلاء الأربعة كان مواجهات كسر التعادل التي أهلت كل من Team Liquid وPSG Talon إلى دور المجموعات.

تمكن كل فريق من هذه الفرق بالفوز بثلاثة مواجهات من أصل أربعة ليحلوا في المركز الأول والثاني من كل مجموعة. وبينما يتأهل الأول من كل مجموعة بشكل مباشر، سيضطر الثاني لمواجهة الفائز بين الثالث والرابع من المجموعة الأخرى في مواجهات Bo5 للتأهل.

الترتيب والمواجهات القادمة

Worlds

كما ذكرنا سابقاً سيتأهل فريق Team Liquid وPSG Talon بشكل مباشر لمجموعات Worlds. وسيقوم فريق Unicorns in Love بإنتظار الفائز بين Supermassive وMAD Lions لتحديد المتأهل الثالث. بينما سينتظر فريق Legacy الفائز بين LGD وRainbow 7 لتحديد المتأهل الأخير لبطولة Worlds. هذا الأمر يعني بأن فريقَي INTZ وV3 كانوا اول المغادرين للبطولة وسيكون على MAD Lions وLGD تقديم أداء خيالي كي لا يكونوا أول اللاحقين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى