أخبار ألعاب الفيديو

بلاك أوبس Cold War: أفضل أسلحة الموسم الأول

أسلحة البيتا تعود إلى الواجهة

قدم الموسم الأول من بلاك أوبس الكثير من الإضافات للعبة والتغييرات لأسلحتها. سيكون من الصعب على أي لاعب حفظ كل التغييرات وتجربة كل الأسلحة في لعبة تمتلك 40 سلاحاً في الوقت الحالي. والأن بعد أن قمنا بتجربة هذه الأسلحة أصبح بإمكاننا إعلامك عن أفضلها لتتمكن من رفع معدل قتلاتك في مواجهاتك داخل لعبة Treyarch الجديدة.

أفضل أسلحة الموسم الأول من بلاك أوبس

AK-74u

قام المطورين بإضعاف سلاح MP5 بشكل كبير تفادياً لسيطرة من السلاح على اللعبة كما حصل في Modern Warfare. هذا الأمر سمح لسلاح  AK-74u بأن يستحوذ على لقب الـ SMG الأفضل في اللعبة (إلى جانب سلاح MAC 10). يقدم هذا السلاح سرعة إطلاق نار عالية يرافقها ضرر عالي. كل ما عليك فعله هو وضع إضافات للتعامل مع الإرتداد ورفع كمية الذخيرة الموجودة فيه.

AK-47

إستفاد هذا السلاح من إضعاف كل من AUG وFFAR. هذا الأمر سمح للاعبين بالعودة إلى أشهر أسلحة ألعاب التصويب وأقدمها. غاب هذا السلاح عن الميتا في الأجزاء السابقة بسبب إرتداده المزعج، ولكن ستجد  بأنه سلاح متوازن في بلاك أوبس Cold War. وستجد بأن ما يخسره في وتيرة إطلاق النار يعوضه بالضرر العالي.

MAC-10

إضافة الموسم الأول الأولى للأسلحة، ويا لها من إضافة. إجتاح هذا السلاح الميتا الخاص بلعبة Black Ops بسرعته الرهيبة وضرره العالي ولا يبدو بأنه سيوقف سيطرته في أي وقت قريب. الحصول على هذا السلاح من الباتل هو أمر سهل، ولكن السيطرة عليه في المعارك ستكون صعبة نوعاً ما. فالإرتداد العالي له قد يجعل منه وحشاً صعب ترويضه، ولكن بمجرد إتقانك لأسلوبه لن يتمكن أحد من التفوق عليك في االمعارك القريبة.

Gallo SA12

أفضل shotgun في اللعبة بسرعته العالية وشكله الجميل. قد يظن البعض بأن زميله في الفئة هو السلاح الأفضل لأنه قادر على القتل من طلقة واحدة، ولكن سرعة Gallo ستعطيك مجال أكبر لتصحيح أخطائك وستجد بأن سرعة جصولك على القتلات ستعوض هذا الفارق. هذا السلاح لا يحتاج لأي مهارة في التصويب، فقط كن مستعداً لأي هجوم وستحصل على القتلات بلحظات معدودة.

LW3 – Tundra

لا يوجد قائمة أسلحة دون قناصة، وقد وجدنا بأن LW3 – Tundra هي المفضلة لدينا في بلاك أوبس. السبب؟ قدرتها على الحصول على قتلات من ضربة واحدة عند إصابة مناطق مجاورة للرأس. كل ما عليك فعله هو وضع الإضافات التي تلائم أسلوبك وستجد نفسك بحوزة أحد أقوى أسلحة اللعبة وأفضلها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى