أخبار ألعاب الفيديو

بلاك أوبس: أفضل الأسلحة التي ظهرت في الألفا التجريبية

ملامح اللعبة الأولى ظهرت

جرت في نهاية الأسبوع الألفا التجريبية الأولى للعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس: Cold War والتي أقيمت بشكل حصري على أجهزة بلايستيشن 4. وقد قدمت هذه الألفا أربعة أطوار وأربعة خرائط إلى جانب مجموعة من الأسلحة المعروفة لتعطينا بذلك لمحة عن كل ما يمكننا توقعه عند صدور اللعبة الكاملة في 13 نوفمبر. بالنسبة للأسلحة، قدمت هذه الألفا جزءاً بسيطاً من الأسلحة المتوقعة في الإصدار النهائي والتي تضمنت أسلحة معروفة مثل MP5 وأسلحة عائدة من ألعاب قديمة مثل AK-74u وستجد هنا أفضل الأسلحة التي سيطرت عليها.

أفضل أسلحة ألفا بلاك أوبس

AK-74u

لقد كان هذا السلاح العائد من لعبة بلاك أوبس 1 أفضل أسلحة الألفا دون أي منازع حيث تمكن بسرعته والـ Recoil المنخفض عليه من هزيمة أي منافس يقف بطريقه، كما أنه يمتلك كمية جيدة من الذخيرة تمكنه من الإستمرار لمدة طويلة في المعركة. لهذا السبب يمكن أن نتوقع بأنه سيتم إضعافه بشكل كبير قبل البيتا.

MP5

تتغير الألعاب ولكن يبقى سلاح الـ MP5 على القمة. فبعد أن سيطر سلاح الـ SMG على لعبة Modern Warfare وفرض نفسه كالأفضل من نوعه، عاد ليدخل نفسه في ميتا جديدة ويكون سيد المواجهات القريبة والخرائط الصغيرة بفضل قوته وسرعته.

XM4

إذا لم تكن من محبي المواجهات القريبة وتريد أن تكون بعيداً بعض الشيء عن خصمك، فننصحك بسلاح XM4 الذي كان أفضل Assault Rifle في الألفا. هذا السلاح هو نسخة مطورة عن سلاح الكوماندو في بلاك أوبس 1 وقد كان بسبب الـ Recoil  الخفيف، ولكن مشاكله بدأت تظهر كلما إبتعدنا أو إفتعلنا معارك من مسافات بعيدة.

LW3 Tundra

هل هناك قائمة أسلحة لا تحتوي لى قناصة؟ بالطبع لا وقد كانت LW3 Tundra الأفضل بين القناصتين الموجودتين في الألفا حيث مكنت مستخدميها من تصفية الخصوم بطلقة واحدة لمنطقة الصدر أو الرأس فس معظم الأحيان كما أنها صاحبة شكل جميل.

Type 63

إذا كان AK-74u الأفضل للاعبين العاديين مثلنا، فقد كان Type 63 المفضل للاعبين المحترفين الذين إتفقوا في ما بينهم على عدم إستخدامه. السبب في هذا هو قدرة هذا السلاح “التكتيكي” الجديد على تمزيق كل من يقف بوجهه بطلقة أو طلقتين (وهو ليس قناصة). لهذا السبب نتوقع إضعافه في البيتا أو الإصدار النهائي.

يجدر التذكير بأن البيتا قادمة في الثامن من أكتوبر على منصة بلايستيشن 4 وسيضطر لاعبو المنصات الأخرى إلى الإنتظار قليلاً. هذا الأمر قد يكون بسبب الصفقات بين سوني وActivision أو بسبب ملاحقة الأخيرة للغشاشين على أجهزة الـ PC. هل شاركت في الألفا؟ ما هو رأيك فيها وأي الأسلحة أعجبتك؟ شاركنا رأيك في التعليقات!

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى