أخبار ألعاب الفيديو

بلاك أوبس: كل الإضافات القادمة مع تحديث منتصف الموسم

خرائط وأطوار جديدة

إنطلق النصف الثاني من الموسم الأول للعبة بلاك أوبس كولد وار. مع إصدار خريطة Fireteam الجديدة وأنماط اللعبة بعد أن كشفت Treyarch عن خارطة الطريق للنصف الثاني من الموسم. تم تسمية النصف الثاني من الموسم الأول Reloaded، وتظهر قائمة الإضافات جميع المحتويات التي من المتوقع إصدارها قبل نهاية الموسم الأول، والتي سنقوم بإستعراضها هنا.

إضافات القسم الثاني من موسم بلاك أوبس

Zombies

بالنسبة إلى نمط Zombies، تم الكشف عن الخريطة الثانية لقصة Dark Aether. وتم إطلاق Firebase Z في فيتنام في الرابع من فبراير. إلى جانب الخريطة الجديدة، تم تشغيل وضع لعبة Cranked الجديد عبر جميع الأنظمة الأساسية. من 14 يناير إلى 21 يناير، يتوفر أسبوع مجاني من Zombies لجميع اللاعبين.

العناصر التزيينية

سيقدم قسم Reloaded الموسم الأول مجموعة من الحزم التجميلية الجديدة والعملاء والأسلحة لفتحها. ستكون العميلة Zenya متوفرة اعتبارًا من 21 يناير بينما أصبح سلاح الاشتباك Wakizashi متوفر الآن.

خرائط جديدة

أول خريطتين جديدتين سيتم تقديمهما في قسم Reloaded من الموسم الأول هي Sanatorium. تم تعيين خريطة Fireteam الجديدة في ملاذ صحي تجريبي سوفييتي وتستضيف أحداثًا واسعة النطاق. أما الثانية فهي عودة خريطة بلاك أوبس 2 الكلاسيكية Express في الرابع من فبراير.

League Play

بعد أشهر من التكهنات، بدأت League Play أخيرًا في الظهور لأول مرة في Black Ops Cold War. وفقًا لقائمة الإضافات، سيتم إطلاق قائمة التشغيل في وقت ما خلال النصف الثاني من الموسم الأول.

Warzone

لن تكون بلاك أوبس هي وحدها التي تتلقى محتوى جديدًا. بالنسبة إلى Warzone، سيصل إليها أربع أنماط جديدة خلال الموسم وهي:

  • Buyback
  • Armored Royale
  • Mini Royale
  • Warzone Rumble

أطوار اللاعب الجماعي

قبل إطلاق الموسم الثاني ، ستصل مجموعة متنوعة من الأطوار الجديدة. سيكون طور Dropkick متاح الأن بينما سيتم طرح Snipers Only Moshpit وأنماط أخرى غير معلن عنها قريبًا.

يجدر الذكر بأن بعض المسربين أشاروا إلى إحتمالية قدوم ثمانية حرائط محبوبة معاد صياغتها مثلما حصل مع Express وNuketown. من المرجح أن تضم هذه القائمة خرائط مثل Hijacked وStandoff ولكن لا شيء رسمي حتى اللحظة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى