أخبار ألعاب الفيديو

بلاك أوبس كولد وار: كل الأسلحة، الأنماط والخرائط القادمة في الموسم الثاني

الإضافات ستطال Warzone أيضاً

سينطلق الموسم الثاني من بلاك أوبس كولد وار في 25 فبراير بعد موسم أول مليء بالمحتوى الإضافي. هذه المعادلة لن تتغير في الموسم الثاني الذي سيحضر معه كم كبير من الإضافات مثل نمط Outbreak والأسلحة الجديدة إلى جانب الخرائط والعملاء. وبالرغم من أن هذا التحديث لن يكون بضخامة الموسم الأول، إلا أنه سيدخل كم هائل من الإضافات إلى بلاك أوبس والتي سنتحدث عنها هنا.

إضافات الموسم الثاني بلاك أوبس

سيتضمن المحتوى الجديد ثلاثة خرائط جديدة، باتل باس جديد، Scorestreak جديدة، نمطين جديدين وستة أسلحة جديدة إلى جانب محتوى لكل من Warzone ونمط Zombies.

blank

الأسلحة الجديدة

كما ذكرنا أعلاه، ستحصل اللعبة على ستة أسلحة جديدة وسيكون أولها FARA 83 الـ AR الذي يملك وتيرة إطلاق نار سريعة وسيكون متوفراً مع إنطلاقة الموسم. ثاني أسلحة الموسم سيكون LC10 الـ SMG صاحب المدى الجيد والإرتداد المقبول. وفي حال كنت من محبي القتال القريب، فستقدم Treyarch لك كل من Machete وE-Tool في منتصف هذا الموسم. أما إذا أردت الإبتعاد عن خصومك، يمكنك إنتظار R1 Shadowhunter صاحب الصوت المنخفض والوزن الخفيف أو قناصة ZRG20mm ذات السرعة العالية.

إلى جانب هذه الأسلحة، ستقدم اللعبة Scorestreak جديدة تدعى Death Machine وهي عبارة عن Minigun قادر على تمزيق الخصوم.

الخرائط الجديدة

blank

سيشهد الموسم الثاني قدوم أربعة خرائط جديدة، وستكون ثلاثة منهم خرائط  جديدة إلى السلسلة. ستكون البداية مع Apocalypse المتوفرة عند إنطلاق الموسم. هذه الخريطة هي عبارة عن قاعدة عمليات في الأدغال مصممة لمواجهات 6 ضد 6. أما الخريطة الثانية التي ستصبح متوفرة في وقت لاحق، فهي خريطة Golova التي تجري أحداثها في قرية روسية تقليدية. بالنسبة للخريطة الثالثة، فستكون Mansion وتدور أحداثها في Cuba لتكون بذلك تجربة جديدة للطور المحبوب. الخريطة الرابعة ستكون عبارة عن إعادة ضياغة لخريطة Miami لتصبح مناسبة لمواجهة 6 ضد 6.

الأنماط الجديدة

سيقدم الموسم الجديد ثلاثة أطوار جديدة للعبة بلاك أوبس كولد وار وستكون البداية مع النمط الكلاسيكي Gun Game العائد إلى السلسلة. سيتبع هذا الطور كل من Stockpile وHardpoint لأكثر من فريق في منتصف الموسم. بالنسبة لنمط Stockpile، فهو شبيه بنمط Grind من Modern Warfare. بالنسبة للنسخة الجديدة من Hardpoint، فستضم عشرة فرق في كل منها أربعة لاعبين.

العملاء والمستويات الجدد

blank

لن يكون موسم كول أوف ديوتي جديد دون عملاء جدد. وسيقدم هذا الموسم Naga من حلف وارسو المتعطش للإنتقام وكل من Maxis ،Wolf وRives من حلف الناتو. بالنسبة للمستويات سيتم إضافة 20 مستوى جديد في كل من أطوار اللعب الجماعي ونمط زومبي وسيون لكل مستوى جوائز خاصة به. بالإضافة إلى ذلك سيتم تمديد مستويات البرتيج لتصبح 11 وبذلك ستتمكن من الحصول على جوائز جديدة منها.

إضافات زومبي

قد تكون أكبر إضافات هذا الموسم هو نمط Outbreak الجديد الذي سيقدم تجربة عالم مفتوح غير مسبوقة لهذا الجزء من كول أوف ديوتي. سيطلب منك هذا الطور تحقيق أهداف معينة في عالم مفتوح مليء بالزومبي وسيقدم لك سيارتين جديدتين لتكون خير بداية لتجربة جديدة. بالإضافة إلى ذلك سيحصل نمط زومبي على Field Upgrade جديد يدعى Frenzied Guard وإضافة للأسلحة تدعى Shatter Blast.

إضافات Warzone

ستحصل Warzone على كل إضافات بلاك أوبس من عملاء وأسلحة ويتوقع أن تشهد الخريطة تعديلات بارزة في المستقبل مثل إقتراب سفينة شحن إلى Verdansk ومعارك مائية بحسب المطورين. لهذا السبب تابعونا لمعرفة كل جديد عن كول أوف ديوتي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى