فورتنايت

فورت نايت: كيفية إكمال تحديات Spy Within

طور فورت نايت الجديد

ظن البعض بأن فورت نايت لن تتمكن من التفوق على عملها التعاوني مع مارفيل في الموسم الرابع، لكن ايبك جيمز ردت بقوة على هذه التساؤلات مع نهاية قوية للموسم الرابع وبداية ممتعة للموسم الخامس الذي أحضر شخصيات مثل Kratos وBaby Yoda وأخرين غيرهم.

إلى جانب الصيادين الجدد الذين تم إضافتهم للباتل باس، قامت أيبك جيمز بتحديثها الأخير بإضافة طور مؤقت جديد يدعى Spy Within الذي سيضم مجموعة من الخرائط التي تم تصميمها من قبل مجموعة من أشهر مصممي الخرائط في فورت نايت مثل DolphinDom وKKSlider. يقدم هذا الطور تجربة شبيهة بلعبة Among Us حيث يقسم اللاعبين إلى Butlers وSpies.

سيأتي في هذا الطور مجموعة من التحديات التي بإمكانك إكمالها لرفع مستواك في الباتل باس بيما تستمتع أنت بالطور. وكمعظم تحديات فورت نايت السابقة، ستجد بأن بعض هذه التحديات سهلة ومباشرة، بينما يحتاج البعض الأخر للتركيز والذكاء.

تحديات Spy Within في فورت نايت

هناك حتى اللحظة أربعة مهمات مرتبطة بطور Spy Within وستكون أولها هي إكمال كل التحديات المتعلقة بهذا الطور. لا تدع كلمة Creative الموجودة بجانبه تغشك، فهذا الطور هو طور عادي كباقي الأطوار. بالنسبة للتحدي الأول، سيطلب منك أن تلعب خمسة مواجهات في طور Spy Within دون أن تهتم بالنتيجة. هذا الأمر سيمكنك من التركيز على التحديات الأخرى لإكمال أكثر من تحدي في الوقت نفسه.

تتمحور التحديات الأخرى حول المهام المختلفة في هذا الطور للأدوار المختلفة فيه. فعلى سبيل المثال، ستحتاج لأن تكون Spy لتتمكن من إكمال تحدي “قتل الخصوم في طور Spy Within”. كل ما عليك فعله للقيام بهذا الأمر، هو الإقتراب من الخصم وضغط الزر المناسب. ستحتاج إلى ثلاثة قتلات لإكمال التحدي ولكن عليك الإنتباه والتخفي كي لا يراك منافسيك.

بالنسبة لدور الـ Butler، فسيطلب منك التحدي إكمال 25 طلب أو Task وهو أمر لا يمكنك القيام به كـ Spy. هذه الطلبات موزعة على مختلف أرجاء الخريطة وهي أمور بسيطة مثل تنظيف مكان معين أو ترتيب الأحذية. هذا يعني بأنها ستكون مسألة وقت قبل أن تكمل هذا التحدي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى