أخبار ألعاب الفيديودوتا 2

تحديث دوتا 2 الجديد يجعل اللعبة “غير مخيفة” للّاعبين الجدد.

تحديث طالب به الكثيرين

إن عانيت سابقا في اللعبة المشهورة والمعقّدة دوتا 2، ستكون مسرورا بمعرفة أنّ التّحديث القادم في دوتا 2 يستهدفك كلاعب مبتدئ. سيعاد النظر بالكامل بمقدّمة اللّعبة المعقّدة في تحديث جديد لها، وقد شرحت وفصّلت شركة Valve في منشور ضخم وعميق عمّا سيحصل بالتّحديد في هذا التّحديث. “نظنّ إنّ مزيجا من الوسائل والموارد المختلفة لها القدرة الأكبر على مساعدة اللّاعبين الجدد كلّ حسب حاجته”، يقول المطوّر قبل الدّخول في بعض التّفاصيل.

أبرز تغييرات تحديث دوتا 2

التّغيير الأبرز يأتي على شكل “ويزارد” ديناميكي ومتجاوب يحلّق في مواجهاتك ليعطيك نصيحة “على الطاير” عمّا يحصل أمامك. كما أنّ هناك طور جديد، يرتكز على فكرة طور الـ”Limited” القديم في اللّعبة، يتميّز بعدد صغير ومتوازن من الأبطال الّذي سيسمح للّاعبين بتعلّم أساسيّات من دون مواجهة أبطال وقدرات جدد في كل مباراة الأمر الّذي كان يزيد يضغط على قدرة اللاعبين التّفكيريّة.

” لإعطاء اللّاعبين المرونة حين تعلّمهم، سيسمح هذا الطّور لهم بالخروج من المواجهة دون التّعرّض لعقوبة”، يشرح المطوّر. “نريد أن يشعر اللّاعبون الجدد بالأمان عند تجريبهم مختلف الأبطال، أو عند محاولة تعلّمهم لأشياء جديدة في لحات فراغهم. ولتحقيق هذا الأمر، إن قام اللّاعب بالخروج من المواجهة، سيُستبدل مباشرة بـ “bot”. أضف إلى ما سبق تبسيط المتجر بشكل كبير، وأهداف جديدة ستعطي اللّاعبين شيئا للتّركيز عليه عندما يلعبون، إن كنت مهتمّا، بتفاصيل التغييرات بأكملها، فالمنشور الكامل يستحق أن تتفقّده بنفسك – فهو يغوص في التّفاصيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى