كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

تحول Envy Gaming لعلامة OpTic Gaming التجارية رسمياً

تم إنجاز صفقة الاستحواذ الأحدث في عالم الرياضات الإلكترونية مع انضمام Envy Gaming لمنظمة OpTic Gaming، ليختفي شعار Envy المحبوب من قبل متابعيه للأبد واندماجه بمنظمته الجديدة

 

تم الكشف عن الصفقة بداية في نوفمبر من 2021، ونتج عنها تشكيل فريق Call of Duty المسمى OpTic Texas بالاستفادة من خبرات منظمة Envy العريقة، والتي شاركت في بطولات CoD منذ إنشائها في 2007. ذهبت المنظمة لتشكل فرقاً أخرى مع مرور الزمن تضمنت Counter-Strike، Rocket League، Halo، League of Legends والمزيد، ويبدو أن الوقت قد حان للفصل الجديد.

كشف مالك OpTic Gaming في مقابلة مع مدير اللاعبين Mike “Hastr0” Rufail بأن الخيار قد تم اتخاذه لغروب شمس Envy، حيث سترتدي جميع فرقها السابقة الآن شعار ومسمى OpTic Gaming، عدى فريق Overwatch Dallas Fuel الذي سيحافظ على اسمه لأهميته البالغة للمتابعين.

قد لا يكون القرار قاطعاً بإلغاء علامة Envy نهائياً، فقد كشف Rufail بأنها قد تعود في وقت ما بشكل من الأشكال مستقبلاً، إلا أن القرار الحالي تم اتخاذه من أجل إزالة أي ارتباك أو تشتت قد يواجه المتابعين الجدد والمستثمرين.

إحدى الأمور التي قد نراها قريباً ويستطيع المتابعون التطلع إليها هي عودة محتملة إلى CSGO، حيث تم الكشف بأن اندماج العلامتين قد ينتج عنه العودة لبعض العناوين التي غابت عنها OpTic مثل Counter-Strike وغيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى