فورتنايت

فورت نايت: تم تسريب موعد حدث نهاية الموسم وإحتمالية دعم الـ Mods

حدث كبير وميزة جديدة

أدهشت أيبك جيمز الجميع عندما أنهت الفصل الأول من لعبة فورت نايت بحدث الثقب الأسود. فطريقة عرض الحدث أوحت للجميع بأن اللعبة إنتهت للأبد وهو أمر أخاف العديد من اللاعبين. ولكن هذا الأمر كان مجرد حملة دعائية مدروسة من المطور الذي أعاد اللعبة بعد يومين مع الفصل الثاني الذي ما زلنا نخوض غماره حتى يومنا هذا. ولكن يبدو بأننا على موعد مع حدث مماثل بعد الإكتشافات الأخيرة للمسربين الذين تمكنوا من العثور على معلومات مرتبطة بالحدث الختامي إلى جانب بعض الأمور التي قد تغير طبيعة صناعة المحتوى في فورت نايت.

أبرز تسريبات فورت نايت

حدث نهاية الموسم الرابع

سيقوم اللاعبين في الحدث الختامي بمواجهة الشرير Galactus بالتعاون مع أبطال الموسم الرابع الذين يمكنك الحصول على سكناتهم عبر رفع مستواك في بطاقة المعركة. وبالرغم من محاولة بعض المسربين تجنب إفساد الحدث للاعبين، إلا أن التسريبات وجدت طريقها إلى العلن.

أشارت التسريبات القادمة من حساب FNLeaksAndInfo إلى أننا قد نرى نهاية مشابهة لتلك الخاصة بالفصل الأول. هذا الأمر يعني بأننا سننتظر بضعة أيام بين نهاية الموسم الرابع وبداية الخامس وستقابلنا عبارة “يتبع في الموسم الخامس”. يجدر الذكر بأن نهاية الموسم المتوقعة هي 4ثي الثالث من ديسمبر بينما الحدث سيجري في 1 ديسمبر. هذا يعني بأننا سننتظر يومين قبل أن نرى الموسم الجديد.

دعم اللعبة للـ Mods

موعد حدث نهاية الموسم لم يكن الخبر الوحيد الذي تم تسريبه. فبعد ثلاث سنوات من الإعتماد على نمط Creative، يبدو بأن أيبك جيمز ستقوم بإعطاء لاعبيها الحرية الكاملة في التصميم عبر السماح لهم بإستخدام Mods. يأتي هذا الخبر من المسرب المعروف Lucas7Yoshi الذي أشار إلى أن هذه الميزة قادمة إلى فورت نايت ولكن لا يعلم لأي درجة ستسمح أيبك للاعبين بالتعديل والتغيير.

هذا الأمر إن كان صحيحاً سيطرح العديد من الأسئلة مثل هل سيتم حصر هذا الأمر بطور لعب معين أم أنه أمر مقتوح في كل الأطوار؟ هل سيتمكن اللاعبون من إستخدام عناصرهم الخاصة وبالتالي تفادي المتجر بشكل كامل؟ وهل سيكون للأمر أي علاقة بالإشتراك الشهري المتوقع قدومه؟ بالنسبة للأخبار الجيدة، فهذا الأمر قد يعني قدوم دعم الـ Mods إلى متجر EGS، وهو أمر يتمناه الكثيرون من مستخدميه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى