أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

تعرف على أحداث اليوم الأول من الحدث الرئيسي MSI في League of Legends

مبارايات اليوم الأول من الحدث الرئيسي منافسات منتصف الموسم  MSI Mid season Invitational 2017.

فاز فريق Team WE على فريق Flash Wolves

في واحدة من أكثر المباريات الدولية الأخيرة المسلية في الذاكرة، استطاع فريق Team We من LPL إنهاء المباراة الثانية من MSI بطريقة سريعة، حيث استطاع هزيمة Flash Wolves في 29 دفيفية و 50 ثانية.

فريق Team WE و في أول مباراة  له في MSI من شأنه أن يهدي مشجعية هدية وهي أول ظهور للبطل Bard، الذي شهد زيادة في القوة Buff في التحديث الأخير Patch، في مرحلة المجموعات من البطولة the group stage ، كان فريق Flash Wolves  يبحث عن البقاء على قيد الحياة في بداية اللعبة مع الضغط الكبير من قبل فريق WE و الذي كان كافي لمنحهم الفوز في وقت متاخر من المباراة.

فريق Flash Wolves سيواجه فريق G2 Esports من الإتحاد الأوروبي EU LCS في وقت لاحق اليوم، في حين سيواجه  Team WE  فريق TSM من أميركا الشمالية NA LCS  في المباراة النهائية من اليوم.

فاز فريق Gigabyte Marines في المباراة الانتقامية ضد فريق TSM

استطاع فريق Gigabyte Marines هزيمة فريق TSM في مباراة الذهاب و الإياب في MSI هذا اليوم، كان هناك الكثير من الأخطاء من قبل الفريقين و الذي من الصعب إحصاء جميعها.

كانت لعبة مليئة و كاملة من الأخطاء، ولكن Gigabyte Marines ليس في مأمن من الأداء الضعيف، على الرغم من سحق فريق TSM في المراحل الأولى من المباراة، حيث واصل الفريق لرمي المعارك و القتال مرارا و تكرارا، و الذي بدوره أعطى TSM  العديد من الفرص لاستعادة الوقوف على قدميه، و مع ذلك كان لدى TSM الكثير من اوجه القصور.

و أغلقت المباراة بعد 36 دقيقة شاقة، حيث حصل فريق Gigabyte Marines على الفوز الأول في مرحلة المجموعات The Group Stage، بعد مشاهدة مبارايات مثيرة لكل من G2 Esports ضد SKT T1، و Team WE ضد Flash wolves، يبدو أن كلا فريقي  TSM  و  Gigabyte Marinesهي الأضعف في هذه المرحلة من MSI، نأمل أن تكون المباراة التالية أكثر نجاحا لفريق TSM في وقت لاحق الليلة ضد فريق Team WE.

فاز فريق G2 Esports على فريق Flash Wolves

على الرغم من ميزة مثيرة للإعجاب في وقت مبكر من المباراة من قبل Flash Wolves، استطاع G2 Esports إسقاط جبابرة LMS بعد معركة كبيرة واحدة ل Baron.

بعد معركة Baron دفع فريق G2 من جانبه بشكل حاسم لإنهاء المباراة، و إيقاف فريق Flash Wolves، وتأمين انتصارها الأول في مرحلة المجموعات من البطولة The Group Stage.

فريق G2 سيواجه غدا فريق Team We.

فاز فريق TSM على فريق Team WE

لقد أصبح فريق TSM سيء السمعة بعد الأخفاقات الأخير في الأحداث الدولية.

الأولى كانت في مرحلة المجموعات الكارثية في بطولة العالم 2016، ثم جاء الأكتساح على يد الفريق الدولي Gigabyte Marines في الأسابيع الأخيرة  من مرحلة اللعب في المجموعات Play-in-Stage في MSI، ثم في بداية مرحلة المجموعات اليوم The Group Stage خسروا أمام فريق Gigabyte Marines و وضعوا أمالهم في إخراجه من مرحلة المجموعات في وضع جدي.

مع كل هذا الوزن على أكتافهم، ذهب فريق TSM في المباراة الأخيرة من اليوم ضد الفريق الصيني Team WE مع الكثير من اليأس.

اليوم تمكن فريق TSM من إنقاذ سجله مع نتيجة 1-1 و الذي ما زال يحتفظ بموقع من أجل مرحلة خروج المغلوب  knockout round.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى