أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

تعرف على بعض التغييرات في التحديثات القادم في League of Legends

يبدو أن شركة Riot تنظر إلى المستقبل، مع الأبطال Lucian  و Lissandra الذين سيحصلون على بعض التغيير من أجل التوازن في التحديثات القادمة Patches.

الأخبار تأتي من أخر المنشورات في المنتديات الرسمية للعبة League of Legends، وكان المصمم الرئيسي للعبة  Andrei “Meddler” van Roon  في شركة Riot يجيب على أسئلة المعجبين حول التغييرات القادمة للعبة وكشف عن الخبر.

إن الخطة المتبعة من قبل شركة Riot في إنقاص قوة البطل Lucian Nerf هي من أجل التعويض عن زيادة القوةBuff   في أدوات AD Carry مثل أداة Blade of the Ruined King. و سيشهد البطل Lucian زيادة في تكلفة Mana على الميزة الأولى Q، لتقليل القوة التي يمتلكها طوال المباراة، كما أن Riot تنظر في الميزة الأخيرة Ultimate إما لإنقاص المدى Range في هذه الميزة أو تقصير الوقت المقدر لهذه الميزة.

البطلة Lissandra والتي تأمل Riot عودتها في المستقبل، وفقا لتصريح Meddler، الذي يؤمن بأن فريق العمل  يجب أن يعطي الأولوية في وقته إلى الأبطال الذين يحتاجون إلى التحديث، مثل تغييرات البطل Malzahar القادمة في التحديث Patch 7.11، و التعديلات و التغييرات القادمة من أجل أدوات و لوازم الدعم Support  التي من الممكن أن تصل مع التحديث Patch 7.12.

ليس هناك جدول زمني حول التغييرات القادمة للأبطال Lucian و Lissandra، لكن يبدو أن شركة Riot حريصة في استثمار المزيد الوقت من أجل المزيد من الأختبارات على هذه التغييرات قبل أن تصل إلى التحديثات في المستقبل، وإذا لم يحدث ذلك، هذا يعني أن لهذه التغييرات عواقب غير متوقعة على Meta هذه اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى