الرعاية والشراكة

Vitality تعلن عن شراكة مع JBL واعتمادها كمورد رسمي للصوت

أعلنت منظمة الرياضات الإلكترونية الفرنسية Team Vitality عن شراكة مع العلامة التجارية الصوتية JBL.

سيتم تجهيز كل من لاعبي Team Vitality وكذلك المقر ومنشآت التدريب بسماعات JBL كجزء من الصفقة. ستعمل JBL أيضًا مع Vitality في البحث عن سماعات ألعاب جديدة وتطويرها.

سيشمل التعاون أيضًا حملات دعائية على وسائل التواصل الاجتماعي. وقد شاركت Initiative Agency  و  Bold Agency في الوساطة ودعم الصفقة القائمة بين الشركتين.

بذلت JBL أيضا جهودا كبيرة لترسيخ مكانتها في سوق أجهزة الألعاب من خلال مجموعة من الصفقات مع شركات الألعاب العالمة الأخرى. ابتكرت الشركة مؤخرًا زوجًا من سماعات الألعاب ضمن صفقة خاصة بشركة 100 Thieve، ودخلت في تعاون مشترك أيضاً مع شركتي ESL و IGN في بطولة الرياضات الإلكترونية JBL Quantum Cup.

وقد حقق Team Vitality نجاحًا كبيرًا على صعيد جبهة الشراكة في عام 2022. وقد عينت الشركة أيضا شركة Philips كشريك منظم رسمي لها ، ودخلت في شراكة مع أكبر بنك في فرنسا ، وضمت Secretlab و Samsung كشريكين أيضًا.

يبدو أن الفريقين الرئيسيين في المنظمة ، في League of Legends و CS: GO ، قد حققوا نجاحًا تنافسيًا محدودًا ، على الرغم من الاستثمار المبذول بقيمة 50 مليون يورو (حوالي 41.8 مليون جنيه إسترليني) من Rewired.gg في يناير و الذي يركز على ضم المواهب الصاعدة.

علق Nicolas Maurer ، الرئيس التنفيذي لشركة Team Vitality قائلاً: “إن وجود صوت واضح ودقيق داخل اللعبة أمر مهم للاعبينا وهم يتطلعون إلى رفع مستوى أدائهم ، إنه لأمرٌ رائعٌ أن تكون قادرًا على العمل مع علامة تجارية رائدة في عالم التكنولوجيا ولهذا السبب يسعدني الإعلان عن شراكتنا مع JBL “.

كما علق Olivier Baharian مدير التسويق الأول لشركة JBL في جنوب أوروبا: “تؤكد هذه الشراكة الجديدة رغبة Team Vitality في التعاون مع العلامة التجارية الأفضل في فئة الصوتيات. وبصفتها الشركة الرائدة في مجال الصوت في عدة أسواق ودول فإن JBL تفخر بأن تصبح مورد الصوت الأول لواحد من أفضل فرق الألعاب والرياضات الإلكترونية في العالم. وقد تم التخطيط بالفعل للعديد من عمليات التحديث وهذا بدوره سيؤكد للمستخدمين والمشجعين تميز وصدارة كلتا العلامتين التجاريتين “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى