كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

إليكم ما قدمه حدث EMG 2022 للرياضات الإلكترونية في دبي

احتضنت الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد إمارة دبي نهاية الأسبوع الماضي حدث EMG 2022؛ والذي وُصف بأنه الأكبر من نوعه لمجال ألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية في البلاد، وذلك على مدار يومين مليئين بالنشاطات المتنوعة والمنافسات بما في ذلك إحدى بطولات CS: GO العالمية

 

تضمنت النسخة الافتتاحية من الحدث والمنظمة من قبل مجموعة “Esports Management Group” لعامها الأول عروضاً موسيقية لمحبي الأنمي وألعاب الفيديو، فضلاً عن عدة مسابقات في الألعاب الإلكترونية تضمنت VALORANT، Fortnite، Call of Duty وغيرها، إضافة لتجارب ألعاب الواقع الافتراضي.

أُقيم حدث EMG 2022 في 10-11 يونيو مع حضور محلي وعالمي كبير تجاوز العدة آلاف، حيث تابع الجمهور تحدي أبرز فرق Counter-Strike العالمية في منافسة Global Esports Tour Dubai (GET CS: GO)، والتي انتهت بتفوق الفريق السويدي Ninjas in Pyjamas في الحدث ذو جوائز $250,000 دولار، مع حضور تنافسي عربي قوي.

استقبال الجمهور لحدث EMG 2022 وتفاعلهم كان مبهرًا، حيث اكتظت القاعات بالضيوف بجانب النهاية الرائعة لبطولة GET CS:GO Tournament. ولقد رفع حدث EMG 2022 مستوى ومعيار التنافس مع أحداث الرياضات الإلكترونية الأخرى في المنطقة. أود أن أشكر فرق الرياضات الإلكترونية والكوسبلايرز والفنانين والمؤثرين والحضور كافَّة، الذين ساهموا في تحقيق EMG 2022 هذا النجاح الباهر”.

  • عبد الله القرق، مؤسس EMG ونائب رئيس الاتحاد الإماراتي للايسبورتس

وضحت مجموعة EMG بأن عام 2022 هو البداية فقط، وبأن المخططات قد بدأت دراستها بالفعل لحدث EMG 2023 والذي سيكون “أضخم وأفضل” حسب وصف السيد “عبد الله”، ليعود الفضل في ذلك إلى “ردة الفعل المذهلة” التي تلقاها الحدث من جمهور، حسب تعبيره.

يُمكنكم البقاء على اطلاع بآخر التحديثات والأخبار عبر قنوات EMG للتواصل الاجتماعي في  فيسبوك، وتويتر، وإنستاجرام، ويوتيوب، وتويتش، وتيك توك وتيليجرام.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى