فورتنايت

فورت نايت: إقفال حساب بطل FNCS سابق بسبب الغش

بعض اللاعبين لا يتعلمون

عانت فورت نايت في السابق مع موضوع الغش بشكل كبير لدرجة أن الأمر وصل لبطولة كأس العالم في الباتل رويال الشهيرة. هذه المشاكل تضمنت غياب شرح واضح للأمر التي تعتبر غش في اللعبة. هذا الأمر دفع أيبك جيمز للتحرك والتحدث عن الموضوع بشكل مفصل وتحذير اللاعبين عن إجراءات صارمة سيتم إتخاذاها في المستقبل مع الغشاشين في فورت نايت. ولكن يبدو بأن بعض اللاعبين لا يتعلمون ولا يكفي تحذيرهم. ويبدو بأن بطل FNCS السابق Kaz هو أحد هؤلاء اللاعبين، حيث تم إقفال حسابه بعد أن تم ضبطه يغش في بطولة Frosty Frenzy الجديدة.

كيف قام Kez بالغش في فورت نايت؟

إختفى Kez في منتصف إحدى مواجهات بطولة Frosty Frenzy وهو ما أثار دهشة زملائه Nanolite وCizLucky ولكنهم سرعان ما فهموا كل ما حصل. فعند تحدثهم مع Kez لاحقاً، أشار بأنه تم إيقافه بسبب “إستغلال ثغرات في اللعبة” وهو أمر له سوابق في اللعبة.

ولكن يبدو أن Kez قرر إخفاء التفاصيل التي تدينه في القصة، بالأخص بعد أن قام بإقفال حساباته على وسائل التواصل الإجتماعية. فقد ظهرت لاحقاً إشاعة تشير إلى أنه يسختدم أدوات للغش في التصويب، وهو أمر أثار غضب كل أفراد مجتمع اللعبة. هذه الإشاعات زادت احتماليتها بعد أن أشار زميله CizLucky بأن شخصاً مجهولاً راسله في الخامس من الشهر الحالي ليخبره بأن Kez قام بشراء برامج للغش ولكن اللاعب رفض تصديقه وقتها لأن Kez بطل سابق في فورت نايت.

السؤال الأكبر الذي يدور بذهن الجميع هو منذ متى وKez يغش؟ هل فاز ببطولة FNCS عبر الغش؟ هل سيتم سحب اللقب منه؟ فقد قدمت له هذه البطولة ما يقارب 60 ألف دولار وقد يكون إستخدم هذه الأموال لشراء برامج الغش ودعم مصمميهم. هذا الأمر تحدث عنه Sebby زميل Kez السابق الذي أشار بأنه تحدث مع اللاعب وعلم بأنه لم يبدأ بالغش قبل هذه السنة. ولكن الأن مع هذه الفضيحة قد يبدأ لجميع بالتشكيك بقدرات أبطال فورت نايت الحاليين والسابقين مع غياب أي ضمانة فعلية لنزاهة لعبهم في فورت نايت.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى