أخبار ألعاب الفيديو

لعبة Warzone: خريطة جديدة للعبة تحت إسم Rebirth Island

إنتظرنا كثيراً ولكنها هنا!

بالرغم من التأجيلات والشكاوى من بعض الشخصيات المعروفة، ما زال الحماس للموسم الأول من Black Ops Cold War وإضافات Warzone كبيراً جداً. فإلى جانب الأسلحة، الرائط والأطوار التي ستضاف إلى بلاك أوبس. هناك إضافات كبيرة ستغير لعبة الباتل رويال أيضاً وستكون الأكبر منذ صدورها. في البداية، لم يكن واضحاً ما إذا كانت هذه التغييرات محصورة بأطوار أو أسلحة. ولكن الأن أصبح لدينا فكرة عامة عن أبرز تغيير يمكن توقعه بعد أن أشارت Activision إلى أن الباتل رويال ستتخطى حدود Verdansk وبأن على اللاعبين الإستعداد للهبوط على خريطة جديدة في Warzone.

خريطة Rebirth Island في Warzone

بالرغم من أن إسم الخريطة الجديدةلم يظهر بشكل رسمي بعد، إلا أن الكثير من التسريبات قد ظهرت مؤخراً وتشير أغلبها إلى أن إسم الخريطة سيكون Rebirth Island وستكون عبارة عن جزيرة شبيهة بجزيرة Alcatraz في لعبة Blackout والتي كانت تجربة السلسلة الأولى مع نظام الباتل رويال. وقد تمكن بعض المسربين من إستخراج صورة يتوقع بأنها للخريطة الجديدة.

https://twitter.com/Name__Iess/status/1334915436903862276?s=20

إلى جانب الخريطة الجديدة، سيكون هناك طور جديد في Warzone لم يحدد إسمه بعد ولكن يرجح الجميع بأنه سيرتبط بشكل مباشر بالأحداث التي ستجري على خريطة Rebirth Island. هذا الطور قد يضيف ميزة الـ Respawn إلى اللعبة لأن الملفات الصوتية المرتبطة به تتمحور حول موضوع الإنتقام وهو أمر لا يمكنك القيام به في حال قتلت وخرجت.

خريطة جديدة قد تعني Gulag جديد

أشار المطورون أيضاً إلى أنه سيتم “تغيير تجربة الـ Gulag” وهو أمر لم يكن في الحسبان لأن الـ Gulag، وكل ما هو مرتبط به لم يتغيروا منذ صدور Warzone. طبيعة هذه التغييرات ليست واضحة حتى اللحظة، ولكنها على الأرجح ستكون تغييرات لشكل الـ Gulag بحيث يتلاءم مع الخريطة الجديدة وإضافاتها. أو قد يشهد الـ Gulag إضافة لأسلحة بلاك أوبس Cold War وعناصر أخرى.

سنعرف أكثر عن هذا الموضوع مع مرور الأيام وإقتراب الموسم الأول من بلاك أوبس Cold War، المتوقع صدوره في 16 ديسمبر، من الصدور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى