كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

اشتعال الأجواء ما بين Mobile Legends: Bang Bang و Riot Games في دعوى قضائية جديدة

ليست المرة الأولى التي تقوم بها شركة تطوير ونشر الألعاب Riot Games باتهام المطورين في Moonton Games باستغلال نجاح League of Legends لصالحهم، فهل يتم الاتفاق على حل جذري بين الشركتين هذه المرة بخصوص Mobile Legends: Bang Bang؟

 

قامت الشركة بمقاضاة المطورين الصينيين من مبدأ “استنساخ” Mobile Legends: Bang Bang عن لعبتهم Wild Rift، وذلك في محاولة جديدة من المطورين لمحاربة ألعاب الهواتف الذكية المشابهة للعبة League of Legends منذ إطلاق نسختهم الخاصة على الهواتف الذكية في 2021.

على ما يبدو، فالشكوى قد تم تعبئتها في 9 مايو الحالي، وذلك لدى المحكمة المركزية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. وفقاً لشركة Riot Games، فهناك عدة رسوميات ترويجية في MLBB لمظاهر بعض الشخصيات قد تم استنساخها من الرسوميات المستخدمة في Wild Rift، والتي بإمكانك رؤيتها في الأسفل:

يُذكر بأن المرة الأولى التي قامت Riot باللجوء فيها إلى المحاكم لمقاضاة Moonton كانت في 2017، حيث أتت الدعوى عبر شركة Tencent الأم والتي حصلت على تسوية بقيمة $2.9 مليون دولار في 2018.

بالرغم من تشابه اللعبتين الكبير، إلا أننا نظن بأن لكلتاهما مكان خاص في سوق الهواتف الذكية. هل يتم التوصل لتسوية معينة ما بين الشركتين أم أن الصراع سيبقى مستمراً؟ فالننتظر ونرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى