أخبار ألعاب الفيديودوتا 2

دوتا 2: هل سيقدم برنامج Dragon Blood بطل اللعبة الجديد؟

البرنامج هو أكثر من أداة تسويق

تسعى Valve لجعل 2021 سنة قوية للعبة دوتا 2، فبعد إنطلاقة الموسم الجديد من Dota Pro Circuit (أو DPC)، والكشف عن بطولة الـ Major الأولى منذ أكثر من عام التي ستقام في سنغافورة. قام المطور بمفاجئة الجميع بمسلسل أنمي بعنوان Dragon Blood وهو الأول من نوعه في فئة الـ MOBA كما أنه أكبر عمل ترفيهي لشركة Valve حارج نطاق عالم الألعاب. بالإضافة إلى كونه محاولة من Valve لتسويق دوتا 2، سيكون المسلسل بوابة لتقديم إضافات كبيرة للعبة تتراوح من سكنات وجمل صوتية إلى بطل جديد أو حتى تحديث “تجربة اللاعب الجديد” المنتظر. ولكن لماذا يعتقد الجميع بأننا سنحصل على بطل جديد ومن هو؟

هوية بطل دوتا 2 المقبل

تحدثت Valve في شهر نوفمبر من العام الماضي عن التغييرات التي ستجريها لإرضاء جماهير اللعبة. وتطرقت في حديثها لموضوع الأبطال الجدد حيث أشاروا إلى أن البطل الجديد سيأتي في ديسمبر، وقد حصلنا على Hoodwink. ثم أشاروا إلى أننا سنحصل على بطل جديد في الربع الأول من 2021، وهذه الفترة ستنتهي بعد شهر. لذا يمكنك أن ترى بأن المسلسل الذي سيبدأ في أواخر هذا الشهر وموعد قدوم البطل الجديد متشابهين بشكل كبير.

سيقوم البرنامج بإضافة مجموعة من الشخصيات الجديدة إلى عالم دوتا 2 إلى جانب الشخصيات التي يعرفها ويحبها الجميع مثل Luna وInvoker. أولى هذه الشخصيات سيكون Kaden وهو شريك وصديق سابق للبطل Dragon Knight، وتظهر الإعلانات التشويقية بأن هاتين الشخصيتين سيتعاركان بإحدى الحلقات قبل أن يصل Dragon Kinght إلى Terrorblade.

دوتا 2

أما الشخصية الأخرى المرشحة إلى الإنضمام للعبة هي Selemene وهي إله القمر في عالم دوتا 2 وتحديداً لكل من Luna وMirana اللذان قد ينتهي بهما الأمر في مواجهتها داخل البرنامج كوسيلة لتقديمها إلى اللعبة.

هاتان الشخصيتان ليستا الوحيدتين اللتين قد نراهما في اللعبة بسبب البرنامج. فهناك أيضاً مساعدة Mirana التي رأيناها تحارب إلى جانبها في الإعلان التشويقي. أو قد تكون شخصية لم نرى عنها أي شيء حتى اللحظة وسيكون علينا إنتظار البرنامج لمعرفة ماذا تخبئ لنا Valve في دوتا 2.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى