أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

دوري Overwatch هو أحدث توجهات Blizzard نحو الرياضات الإلكترونية

اعتلى رئيس شركة تطوير ونشر الألعاب Blizzard المنصة ضمن فعاليات BlizzCon 2016  ليعلن عما انتظره الكثيرون، دوري Overwatch أو “Overwatch League”، وهو توجه جديد للعبة سيضمن إعطاء المحترفين فرصاً حقيقية في بدء مهنة فعلية تعود عليهم بالمال.

وفقاً للشركة، التركيز الأكبر لدوري Overwatch هو على الثبوتية طويلة الأمد للفرق المحتلفة إضافة لإتاحة الفرص للاعبين ليحظوا بمهنة احترافية تقترب من تلك الموجودة في الرياضات التقليدية. “نحن نبني دورياً سهل المنال للاعبين والمعجبين، مستديماً، ومشوقاً للجميع” تحدث السيد Morhaime. “دوري Overwatch لن يمثل ذروة منافسات اللعبة فحسب، لكنه سيزود أكثر اللاعبين مهارة بفرص حقيقية لبدء مهنة دائمة”.

الموسم الافتتاحي للدوري الجديد سيبدأ في العام القادم بحضور “اللاعبين المؤهلين الذين قاموا بالتميز سابقاً في منافسات” حيث سيتم اختبار مهاراتهم ضد بعضهم البعض والتوقيع مع الفرق لاستقبال معاشات محددة ومزايا أخرى. دوري Overwatch سيصنف الفرق حسب المدن الكبرى في المناطق المختلفة حول العالم وما أن وافق الفريق حتى يُحفظ مقعده في المنافسات.

الإعلانات المختلفة بخصوص اللاعبين والمعلومات عن Overwatch League ستأتي تباعاً في الأشهر القليلة الماضية، وأما لمن يود أن ينضم فلدى Blizzard نصيحة واحدة ألا وهي بأن “يستمر في صنع اسم لنفسه في Overwatch”. يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمزيد ومشاهدة عرض الإعلان أدناه:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى