أخبار الرياضات الإلكترونية

سيرجيو أغويرو يتحدث عن فريقه KRU Esports، نشأته وطموحاته

بطل كروي في تجربة جديدة

يعتبر سيرجيو أغويرو أحد أفضل لاعبي الدوري الإنكليزي لكرة القدم في السنوات العشر الأخيرة ولديه العديد من الأرقام القياسية المسجلة بإسمه. وقدقرر هذا اللاعب في سنة 2020 الدخول إلى عالم الرياضات الإلكترونية عبر إنشاء فريقه الخاص Kru Esports، ليصبح بذلك جزءاً من قائمة طويلة من اللاعبين الذين دخلوا إلى عالم الرياضات الإلكترونية في الفترة الأخيرة. أتى هذا الأمر بعد أن بدأ اللاعب بصناعة المحتوى على تويتش في فترة الحظر العالمي التي توقفت فبها كل الرياضات. قام أغويرو في فترة وجوده على تويتش بتجربة لعبة فورميلا وان إلى جانب فيفا التي لعب فيها ضد المحترف ياغو فواز الذي أصبح لاحقاً أول لاعب ينضم لفريق Kru Esports.

تحدث أغويرو عن فريقه في مقابلة مع إحدى المواقع وإليكم أبرز ماجاء فيها.

أبرز نقاط مقابلة سيرجيو أغويرو

بدأت رحلة أغويرو مع تويتش بعد أن قام إبنه وأخيه بإقناعه بالدخول إلى هذا العالم في فترة الحجر. قام أغويرو بالإنصات إليهم وقام بإنشاء قناة على تويتش لتسلية الناس وليضيع الوقت في فترة الحجر المنزلي. ولكن سرعان ما وجد سيرجيو نفسه معجباً بالموضوع، وبدأ يتعلم أكثر وأكثر عنه من قبل مختلف الناس. هذا الأمر ساعده في تحسين جودة محتواه، والوصول إلى 2.5 مليون متابع.

هذا النجاح، إلى جانب مشاركته بمختلف الفعاليات التي أقيمت في تلك الفترة، جعلت سيرجيو يفكر في موضوع إنشاء فريقه الخاص. كان الهدف الأساسي هو إستخدام خبرته كمحترف لينقل رغبة الفوز التي يجدها في مانشستر سيتي إلى فريقه الخاص.

من أجل بناء فريق ناجح قام أغويرو بضم مدراء، فريق تسويق، محاسبين، ومحامين بالإضافة إلى أخصائيي تغذية ومدربين للاعبين، وأطلعهم جميعاً على رؤيته للفريق. أعجب اللاعب بالمستوى الإحترافي الموجود لدى كل الأشخاص الذين قام بضمهم، وإعتبر بأن فريقه أصبح يملك جذور قوية لينافس في هذا العالم.

سيكون الهدف الأولي لفريق سيرجيو أغويرو هو تحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم دون وضعهم تحت ضغط الحاجة إلى الفوز بشكل مستمر. فهو يعلم بأنه عليك أن تخسر كثيراً قبل أن تتمكن من الفوز. ولكن إذا قمت ببناء فريق بشكل صحيح، ستحقق نتائج قوية في المستقبل.

فريق Kru Esports هو ليس مجرد هواية أو فريق يريد المنافسة، فسيسعى سيرجيو أغويرو عبره إلى إزالة المفاهيم الخاطئة التي يملكها بعض الناس حول الألعاب الإلكترونية. كما أنها يريد ربط مختلف مناطق العالم ببعضها ومساعدة كل أعضاء الفريق في النمو والتطور. هذه الأمور وغيرها ستجعل من فريق Kru Esports فريقاً يجب مراقبته ومراقبة نموه بشكل مستمر. هل تظن بأن سيرجيو سيتمكن من ترك بصمته في عالم الرياضات الإلكترونية أم أنه إستثمار فاشل؟ شاركنا في التعليقات!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى