فورتنايت

فورت نايت: كل الشخصيات القادمة إلى اللعبة في الموسم الخامس

شخصيات كبيرة قادمة إلى الباتل رويال

قدم الموسم الرابع من الفصل الثاني للعبة فورت نايت الكثير من الشخصيات الإضافية بسبب العمل التعاوني الضخم مع شركة Marvel. ولكن إنتهاء هذا الموسم لن يعني توقف هذا الأمر. فحتى اللحظة هناك شخصيتان مشهورتان قادمتان إلى اللعبة في موسمها الخامس ويتوقع البعض قدوم شخصيتين إضافيتين على الأقل. بعض هذه الشخصيات تتماشى مع موضوع الصيادين الخاص بالموسم الخامس، أما البعض الأخر فهو نتيجة أعمال مشتركة مع ناشرين كبار. من هي هذه الشخصيات؟ دعوما نتعرف عليهم هنا.

شخصيات الموسم الخامس من فورت نايت

Kratos

فورت نايت

سيكون Kratos أول شحصية تضم إلى اللعبة كجزء من سلسلة أساطير ألعاب الفيديو. بالطبع Kratos أشهر من نار على علم. فشخصية Sony الأسطورية هي الشخصية الرئيسية في سلسلة God of War وقد تم إضافته إلى اللعبة في 4 ديسمبر إلى جانب مجموعة من العناصر مثل:

  • سكن Kratos
  • فأس Leviathan
  • Guardian Shield Glider
  • عنصر ظهر Mimir

يمكنك شراء كل عنصر بشكل منفصل أو شرائهم بحزمة يبلغ سعرها 2200 V-Buck.

Mandolorian

فورت نايت

شخصية The Mandolorian هي الشخصية الرئيسية للموسم الخامس من فورت نايت حيث تم ضمه كجزء من قائمة الصيادين الذين قام جونسي بضمهم لهذا الموسم. تأتي هذه الشخصية من مسلسل يحمل الإسم نفسه وتدور أحداثه في عالم Star Wars ألكبير. يمكن الحصول على هذه الشخصية وعناصرها المختلفة من الباتل باس وتحدياته. بالإضافة إلى ذلك، تقدم هذه الشخصية أحد أقوى أسلحة هذا الموسم.

Master Chief

فورت نايت

أول التسريبات ولكن أكثرها ترجيحاً في الفتة الحالية. إذا كان Kratos هو أحد أبرز شخصيات بلايستيشن، فشخصية Master Chief هي الأبرز في عالم Xbox. تأتي هذه الشخصية من سلسلة Halo التي تعد أحد أهم الألعاب التي ساهمب بتطور الرياضات الإلكترونية، وقد عثر مسربو فورت نايت على مجموعة من الإيموتس الخاصين بها في ملفات اللعبة. فهل سيكون Master Chief هدية عيد الميلاد لهذا العام؟

تحديث: أصبح Master Chief موجوداّ في اللعبة.

Daryl Dixon

فورت نايت

مسلسل The Walking Dead هو من أشهر المسلسلات في العالم ويملك سلسلة من الألعاب الخاصة. كما أن طبيعة المسلسل جعلت من معظم شخصياته صيادين يسعون للبقاء على قيد الجياة. لهذا السبب قرر جونسي إضافة إثنين منهما إلى قائمة عملائه لهذا الموسم.

Predator

فورت نايت

شخصية Predator قد تكون أشرس صيادي هذه القائمة وقد ظهرت مؤخراً بعض الأدلة التي تشير إلى إحتمالية إنضمامها إلى فورت نايت. فقد عثر حساب T5G على شاحنة وطائرة مروحية موجودتين في فيلم Predator على أرض جزيرة أبولو. بالإضافة إلى ذلك تم العثور على الشعار الخاص بالشخصية أيضاً. بالإضافة إلى ذلك ظهر إسم الشخصية في تسجيل داخل اللعبة.

Samus

فورت نايت

مع قدوم شخصية من سوني وشخصية من مايكروسوفت، يجب أن نتوقع شخصية من نينتندو. وبالرغم من أن تاريخ نينتندو في الأعمال التعاونية لا يشجع كثيراً، إلا أن أيبك جيمز تمتلك كل الأدوات لإقناعهم بذلك. فنحن نتحدث هنا عن شركة قام بحفلات موسيقية في لعبتها وأحضرت شخصيات من Marvel وStar Wars والأن بلايستيشن وXbox. بالنسبة لهوية هذه الشخصية، فمن المرجح أن تكون Samus الذي يتلائم مع موضوع هذا الموسم كونه صياد لعبة Metroid.

Tron

فورت نايت Tron

كل سكنات هذا الموسم تم التلميح إليها عبر بوابات في منطقة Zero Point، ويبدو بأن البوابة الأخيرة عنوانها Mainframe بحسب المسريبن. تتضمن الصورة المسربة رسومات مشابهة لتلك المعتمدة في سلسلة Tron، وإذا دققت بالنظر ستجد واحدة من الدراجات النارية المعتمدة في السلسلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى