الرعاية والشراكةأخبار الرياضات الإلكترونيةإستثمارات

شراكة إستراتيجية بين FATE Esports وShikenso Analytics

شراكة جديدة للفريق الأردني

يستمر فريق FATE Esports الأردني في سعيه نحو بناء البيئة المثالية لتدريب اللاعبين وتحضيرهم لبطولات الرياضات الإلكترونية. فبعد شراكة مع كل من شركة Orange للإتصالات وشركة Hyperx للمعدات، قام الفريق ببناء مركز تدريب خاص به قبل أن يعلن عن شراكة مع شركة التحليل الألمانية Shikenso Analytics كمزود الفريق الأساسي بالبيانات لمساعدتهم في تقييم صفقات الرعاية المختلفة.

تفاصيل الشراكة بين FATE وShikenso

ستقوم شركة Shikenso بإعطاء الفريق فكرة عن وضعهم الحالي في موضوع الرعاية وصفقات الفريق إلى جانب تقارير حول تأديتهم على وسائل التواصل الإجتماعي ومنصات البث المختلفة. هذا الأمر سيسهل على الفريق عملية إتخاذ القرارات الإستراتيجية المهمة فيما يخص الرعاة الحاليين والمستقبليين. هذا الأمر أشار إليه مؤسس الفريق محمد مجالي قائلاً:

سيمكننا الذكاء الإصطناعي المقدم من Shikenso من النظر بتعمق إلى جمهورنا وتحسين ظهورنا للرعاة. أصبح بإمكاننا اليوم مع Shikenso الدخول بالتفصيل في موضوع المقاييس المختلفة وتحسينظهورنا في المواجهات التي يتم عرضها بشكل مباشر. لذا نحن متشوقون لهذه الشراكة.

يشارك فريق FATE Esports في العديد من الألعاب الإلكترونية. فهذا الفريق لديه ظهور قوي في كاونتر سترايك، ببجي موبايل وTekken. وسيسعى الفريق لتحسين وجوده على الساحة عبر الإعتماد على الذكاء الإصطناعي، الذي يزداد ظهوره في عالم الرياضات الإلكترونية، وبيانات  الشركة.

يجدر الذكر بأن هذه الشراكة ستكون الأولى من نوعها لشركة Shikenso في الشرق الأوسط. فقد أشار المدير التنفيذي للشركة بأنهاتأتي كجزء من خطتهم لزيادة مستوى الإحترافية في عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية. كما أنه أعرب عن سعادته بإمكانية برامج شركتهم في مساعدة الفرق الصاعدة والنامية للوصول إلى أهدافها.

نتمنى التوفيق للطرفين في شراكتهما ونتطلع لرؤية إستثمارات وشراكات أخرى تعود بالمنفعة على فرق عالمنا العربي ومنظماته الرياضية المختلفة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى