إستثماراتأخبار الرياضات الإلكترونيةكافة الأخبار

تعلن شركة Bayes Esports عن إستثمار 6 ملايين أورو

أعلنت شركة الرياضات الإلكترونية Bayes Esports عن استثمار استراتيجي بقيمة 6 ملايين يورو (24 مليون درهم إماراتي) سيتم استخدامه لتوسيع نطاق الشركة وانتشاراها في أسواق جديدة.

ووفقًا للبيان الذي تم اصداره سيتم استخدام الاستثمار الجديد لتوظيف ما لا يقل عن 25 عضوًا جديدًا في الفريق ومضاعفة محفظة الشراكة الاستراتيجية للشركة التي تتخذ من برلين مقراً لها.

كانت شركة Las Vegas Sands  المستثمر الرئيسي والوحيد سابقاً وهي مشغل للمنتجعات والفنادق ومقرها الولايات المتحدة  ، وانضمت إليها شركة BITKRAFT Ventures. أما بالنسبة لـ Bayes esports  فهي شركة تستخدم الذكاء الاصطناعي وأدوات أخرى لإنشاء البيانات من مباريات الرياضات الإلكترونية. ثم يتم استخدام هذه البيانات من قبل منظمي البطولات وفرق الرياضات الإلكترونية وشركات المراهنات.

يأتي هذا الاستثمار بعد أن جمعت الشركة 10 ملايين يورو (حوالي 40 مليون درهم إماراتي) في عام 2021. وأشارت Bayes في بيان صحفي لها إلى أن الشركة تخطط لمضاعفة مبلغ الاستثمار هذا على الأقل في عام 2022. وسيتبع هذا الاستثمار أيضًا جهود متزايدة للتوسع في الولايات المتحدة، وجهود أخرى مبذولة لترخيص Bayes كمورد مراهنة في الولايات المتحدة وأوروبا.

قال Martin Dachselt  ، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة Bayes Esports: “كنا نبحث عن مستثمرين استراتيجيين للتعاون معنا لإضفاء الطابع الاحترافي لعالم صناعة الرياضات الإلكترونية. المساهمون الأقوياء والتطور الدائم هما المتطلبات الأساسية لنظام بيئي مفتوح “.

جددت Bayes Esports مؤخرًا تعاونين جديدين رفيعي المستوى مع شركتي الرياضات الإلكترونية المرموقة Riot Games و ESL Gaming. Bayes   أيضًا شريك بيانات للعديد من الشركات القمة، فـ BEDEX هي منصة بيانات مملوكة لشركة Bayes و يتم استخدامها من قبل شركات أخرى كـ Google و Bet365.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى