كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

طرد لاعب Call of Duty من برنامجه الجامعي بسبب شتمه لخصومه!

احذر مما تقوله في ساحات الألعاب الإلكترونية… فقد تخسر بسببه فرصتك في الجامعة، أو على الأقل هذا ما تعرض له أحد محترفي Call of Duty والذي اشتُهر بمقطع له عبر الانترنت يقوم بالشجار مع أحد اللاعبين فيه

 

تُعد الألعاب التنافسية واحدة من أكبر مصادر الفخر والشغف لدى لاعبيها، لذا فسرعان ما يتحول الأمر إلى مشكلة شخصية حينما يحتدم التحدي وهو ما يتسبب بشجارات وشتائم صاخبة، وبالأخص حينما يستفزك خصمك ويدعوك “نووب”.

قد تكون تلك الشجارات عادة نوع من أنواع الممازحة الثقيلة إلا أنها قد تودي أحياناً إلى مشاكل كبرى، وهو ما حصل مع لاعب Call of Duty الذي طُرد من برنامج الرياضات الإلكترونية الجامعي الذي كان منتسباً إليه بسبب حرب كلامية مع أحد الأشخاص بعد إنهائه لمباراة كان يلعبها.

في مقطعين حصلا على شهرة كبيرة عبر موقع Twitter، قام المدعو @FiosRay بمشاركة تلك الملاسنات عبر الإنترنت للاعب في برنامج CoD الجامعي يدعى “Qpann_”، حيث يظهر في الفيديو الأول يقوم باستفزاز خصومه قائلاً بأن جهودهم ضعيفة وبأنهم ليسوا بمستواه، بينما يقوم في الفيديو الثاني بالصراخ “اخرجوا من ساحتي اللعينة! لا تستطيعون هزيمتي أغلقوا فمكم اللعين!”

بسبب شهرة تلك المقاطع بين مستخدمي الانترنت، قام برنامج المنافسات الجامعية الرسمي بفصل Qpann_ من المنافسة، وذلك لأخلاقه الغير رياضية وعدم احترامه لمنافسيه. انقسمت الآراء ما بين مؤيد للحظر وبين معارض، حيث يرى البعض بأن تلك الملاسنات هي جزء من منافسات ألعاب الفيديو.

لا نعلم إن كان Qpann_ سيحصل على فرصة ثانية في المستقبل، إلا أن مسيرته قد تكون انتهت في الوقت الحالي. تذكروا: الأمر الوحيد الذي عليكم قوله لخصومكم بعد المباراة هو “GGWP” أو “Good Game”، وإلا فقد تواجهون مصيراً مشابهاً!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى