فورتنايتمقــالات مـــفيدة

فورت نايت: كيف تحصل على سبائك الذهب في الموسم الخامس

جوائز جديدة للتحديات

بعد رحلة طويلة مع Marvel في الموسم الرابع، يعيدنا الموسم الخامس من فورت نايت إلى عالم وقصة اللعبة الأساسية. ففي هذا الموسم، قام العميل جونسي بإحضار مجموعة من أفضل الصيادين مثل شخصية الماندولوريان، لمحاربة الفوضى التي تهدد مستقبل جزيرة أبولو. ويقدم هذا الموسم العديد من الإضافات الجديدة كأماكن جديدة على الخريطة، وشخصيات جديدة للباتل باس، بالإضافة إلى أسلحة وأسماك جديدة. ولكن الميزة التي ستحدث عنها هنا هي سبائك الذهب التي ستكون عملة اللعبة الجديدة.

ما هي سبائك الذهب في فورت نايت

كما ذكرنا أعلاه، سبائك الذهب هي نوع جديد من العملات وقد ظهر في الموسم الخامس من فورت نايت. ليس واضحاً ما إذا كانت هذه العملة أمر ثابت أم أن وجودها في اللعبة مؤقت أو مرتبط بموسم واحد فقط. يمكن إستخدام هذه السبائك لتحسين أسلحتك أو شراء أسلحة جديدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إستخدامهم لتوظيف شخصيات كحراسك الشخصيين. ليس واضحاً حتى اللحظة مدى قوة هؤلاء الشخصيات، ولكنها إضافة مسلية ترسل اللاعبين برحلة لمعرفة أي شخصيات الموسم الجديد هي شخصيتهم المفضلة.

كيف تحصل على سبائك الذهب في فورت نايت

ذكرت أيبك جيمز بأنه “يمكنك الحصول على سبائك الذهب عبر إكمال مهمات، صيد الجوائز وقتل الخصوم أو العثور على مجموعات مخبأة منها بجميع أرجاء الخريطة”. بناءاً على هذه الجملة، ستكون أسهل طريقة لتحصيل السبائك هي عبر القيام بإكمال مهمات أو صيد الجوائز. وفي حال أكملت كل الجوائز والمهمات، يمكنك قتل المنافسين والإستحواذ على بعض السبائك التي قاموا بتجميعها. يمكنك أيضاً التوجه لبعض النقاط التي تحتوي على سبائك مخبأة، ولكن المشكلة في هذه النقاط بأنها ستصبح ساحة صراع بين اللاعبين وقد يستحوذ عليها لاعب أخر قبلك. لذا فهي ليست طريقة مضمونة للحصول على سبائك.

إذا أردت القيام بصيد جائزة ما عليك القيام بالخطوات التالية:

  • أدخل إلى قائمة الباتل باس في فورت نايت
  • أدخل إلى شاشة الجوائز التي يتمتحديثها بشكل مستمر
  • إختر هدف وإبدأ بملاحقته

أما إذا أردت إستخدام الذهب الذي بحوزتك لضم شخصية ما، كل ما عليك فعله هو التوجهنحو الشخصية ودفع المبلغ المطلوب لها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى