الرعاية والشراكة

منافسة ESL Premiership تعود في موسم الخريف تحت رعاية Razer

ستعود منافسة ESL Premiership الخاصة بمنطقة المملكة المتحدة و أيرلندا في خريف 2020 مع راع جديد يتمثل في شركة Razer المتخصصة في تصنيع معدات و ملحقات حواسيب الألعاب.

و ستتمكن Razer برعايتها لـ ESL Premiership التي تشهد مشاركة فرق و لاعبين محترفين في كل من لعبتي Dota 2 و CS : GO  من العمل كشريك رسمي مسؤول عن كل ما له علاقة بالحواسيب و الملحقات اللازمة للمنافسة، كما تم تعيينها بمقتضى ذلك كراعية رسمية لجائزة “PREMVP” الأسبوعية ، بالإضافة إلى مشاركتها في البث من خلال مقاطع العلامة التجارية “Razer Reacts” . أما في المقابل فستحصل Razer من وراء شراكتها مع ESL على فرصة عرض منتجاتها الأحدث المتمثلة في سماعات الرأس The BlackShark V3 و مجموعتها Razer Blade  للحواسيب المحمولة عالية الأداء.

و تأتي رعاية Razer  لهذه المنافسة حسب Yann Salsedo ، المسؤول عن الرياضات الإلكترونية بالشركة، في إطار سعيها لمد اللاعبين بالوسائل اللازمة لتعزيز أدائهم ، و بفضل رعايتهم لهذه المنافسة سيتمكنون من إظهار قدرتهم على توفير مزيج الأجهزة المثالي للحصول على أفضل تجربة لعب على الإطلاق.

و حسب ما أعلن عنه مسؤولون في ESL من المرجح أن لا تكون Razer الراعي الجديد الوحيد للمنافسة، بل ستحظى بدعم  المزيد من الشركات الأخرى، و ستشهد كذلك عودة الرعاة السابقين Intel ، Mercedes-Benz و AOC Gaming  .

و حسب Dan Ellis ، مدير الشراكات لدى ESL UK ، من المنتظر أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بالشركاء الآخرين و الفرق المتنافسة بحلول فصل الخريف،  و أضاف أن المهمة الأسمى ل ESL UK  هي إتاحة المساحة الكافية لنمو المشهد التنافسي المحلي و توفير الفرصة للاعبين الطموحين لتطوير مسارهم الاحترافي في الرياضات الإلكترونية.

و أخيرا لا شك أن اهتمام Razer و باقي الشركات العالمية الضخمة برعاية أحداث و فعاليات الرياضات الإلكترونية العالمية و المحلية على حد سواء ما هو إلا دليل على النجاح المتواصل لهذا المجال و علامة على توسعه الذي بلغ مستويات قياسية.

الوسوم
اظهر المزيد

رامي العائش

إنسان مهووس بالألعاب الإلكترونية على الحاسب الشخصي بالتحديد و التكنولوجيا التي تتعلق بالألعاب و التي أعتبرها ثقافة عصرية ترفيهية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى