أخبار ألعاب الفيديوفالورانت

فالورانت: إكتشاف لاعب لنقاط مراقبة جديدة لكل من Jett وRaze

لا يمكن لأي أحد غيرهما الوصول إليها

قام أحد لاعبي فالورانت بإكتشاف مناطق مراقبة جديدة حول الموقع A على خريطة Split. هذه النقاط يمكن الوصول إليها عبر قدرات كل من Jett وRaze لتغطية المداخل المختلفة لأماكن زرع القنبلة.

قام اللاعب المذكور بشرح كيفية الوصول إلى هذه الأماكن هبر فيديو قصير على موقع Reddit حيث إستخدم قدرات Raze وJett المختلفة.

مواقع فالورانت الجديدة بإستخدام Jett

بإمكان أي لاعب يختار هاذين العميلين أن يصل لهذه المواقع بإستخدام قدرة الـ Updrift الخاصة بـ Jett أو قدرة Tailwind للوصول إلى الموقع من Heaven أو نقطة الظهور الموجودة خلف الموقع السري. ستجد بأن كل طريقة ستحتاج لبعض الوقت والتدريب لذا ثابر للوصول. بإمكان لاعبي Jett إستخدام قدرة للسيطرة على خطوط الرؤية وتصفية الخصوم القادكين نحوه الذي ليس لديهم أي فكرة عن وجوده هناك.

مواقع فالورانت الجديدة بإستخدام Raze

بإمكان لاعبي Raze إستخدام الـ Blast Pack لإطلاق نفسهم إلى تلك النقطة ولكن هذا الأمؤ سيحتاج لبعض التمرين أيضاً ولكنها تستحق المحاولة. فهذا الموقع  سيؤمن ك خطوط رؤية على مجموعة من الممرات الرئيسية على الخريطة. هذا الأمر سيسمح للاعبين بمراقبة موقع ومنع الفريق المنافس من السيطرة عليه بعد زرع القنبلة. بالإضافة إلى ذلك بإمكان Raze إستخدام قدرة Showstopper لتوقيف أي خصم قادم نحو الموقع.

بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الزجاج الذي يمكن تدميره للحصول على خط رؤية إضافي على منطقة ظهور الخصم. وبما أن معظم اللاعبين لن يتوقعوا وجودك هناك، فسيكونون هدفاً سهلاً لك.

لا نعلم حتى اللحظة إذا كان هذا الأمر مفاجأة من ريوت قيمز كانت تنتظر فيها اللاعبين ليعثروا على هذا المكان، أم أنه خطأ برمجي غير مقصود من قبل المطور. ولكن حتى اللحظة هذا المكان ما زال موجوداً وبإمكان جميع اللاعبين إستغلاله لمصلحتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى