فالورانتأخبار ألعاب الفيديو

فالورانت: تعرّف على العميل 14 الجديد Yoru

عميل جديد لموسم جديد

ما زالت فالورانت لعبة التصويب المطورة من قبل ريوت قيمز، تحقق الإنجازات. والأن أصبحت اللعبة على وشك دخولها موسمها الثاني الذي بالرغم من أنه لن يقدم خريطة جديدة، إلا أنه سيقدم شخصية مرتقبة. نتحدث هنا عن العميل Yoru القادم من اليابان والذي ستجد بأن قدراته مبنية على الخداع والتخفي. يأتي هذا الإعلان ليؤكد صحة التسريبات الروسية التي ظهرت منذ بضعة ايام

قدرات Yoru في فالورانت

  • Fakeout: يقوم Yoru بإستدعاء خطوات شبحية التي تقوم بالتحرك بخط مستقيم وتصدر أصوات لخداع الخصوم. تستمر الخطوات لمدة عشر ثواني وتقوم بتفعيل فخاخ Cypher وبوتات Killjoy
  • Gatecrash: يقوم Yoru برمي فلاش التي تعمي خصومه بعد 0.75 ثانية من ضربها بسطح ما. سيتم إعماء الخصوم الذين ينظرون بإتجاهها لمدة 1.5 ثانية. أما الذين ينظرون بإتجاه أخر فسيتم إعمائهم لمدة 0.5 ثانية.
  • Blindside: يتم فتح بوابة لمدة 20 ثانية. قم بتفعيل القدرة للإنتقال من نقطة إلى أخرى.
  • Dimensional Drift:ستصبح خفياً ولا يمكن أن تتعرض للضرر أو تصدر أي صوت لمدة عشر ثواني. يمكن تعطيل القدرة قبل إنتهاء مدتها، كما أن الإقتراب بشكل كبير من أي خصم سيجعلك مرئياً. سيحصل خصومك القريبين منك على مؤثر صوتي عند إقترابك منهم، وسيتم خفض مدى رؤيتك طيلة فترة القدرة.

لن يكون Yoru الإضافة الوحيدة القادمة للعبة فالورانت في الموسم في المقبل، فستشهد اللعبة عودة حزمة سكنات Run It Black بعد مطالبة عدد كبير من اللاعبين الجدد بإعادتها ليتمكنوا من شرائها. وسيتم عرض هذه الحزمة بسعر مخفض بسبب إعتبار ريوت بأنها لا تقدم أي سكن جديد للاعبين فيها.

فالورانت

بالإضافة إلى ذلك سيمكن الباتل باس الجديد اللاعبين من الحصول على الكثير من العناصر مثل الـ Gun Buddies و12 سكن جديد إلى جانب سلاح Infinity Classic الجديد بأشكاله الثلاث عند وصولهم للمستوى 50 في الباتل باس. من المفترض أن يكلف الباتل باس 10$ أو 1000 نقطة فالورانت، ومن المتوقع أن يستمر لمدة شهرين كما هو الحال مع المشاهد السابقة في الموسم الأول. ما هو رأيك بـ Yoru؟ هل تعتقد أنه أقوى من اللازم؟ شاركنا في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى