أخبار ألعاب الفيديوفالورانت

فالورانت: تحسينات كبيرة بإنتظار Brimstone في التحديثات المقبلة

هل سيتمكن من منافسة Omen؟

عندما صدرت فالورانت في صيف 2020، قدمت للاعبين تسعة عملاء موزعين على فئات محتلفة. وقد حصلت فئة الـ Controllers على ثلاثة منهم. هؤلاء الثلاثة هم Brimstone وViper إلى جانب العميل المغربي Omen. بالرغم من إختلاف قدراتهم وقصتهم، إلا أن دورهم في اللعبة هو نفسه: التلاعب بأجواء أرض المعركة للسيطرة عليها وإجبار الخصوم على الإبتعاد عن النقاط المهمة. يمكن للعملاء من هذه الفئة إجبار  الفريق الخصم بأكمله على التحرك لمكان معين عبر الضغط عليهم وحجب الرؤية عنهم.

ولكن مع مرور الوقت شهدت الفئة سيطرة مدمرة للعميل Omen وغياب واضح لكل من Viper وBrimstone. هذا الأمر بدى واضحاً في بطولة First Strike التي إختفى فيها كل من Viper وBrimstone. فقد غاب Brimstone بشكل كامل في أمريكا بينما ظهر أربع مرات فقط بأوروبا والشرق الأوسط. وبعد أن كشفت ريوت بأن العميل الجديد سيكون Duelist، بدأ جماهير اللعبة بالقلق على مستقبل فئة الـ Controllers.

المشهد المقبل من فالورانت وعودة Brimstone

قام أحد مطوري فالورانت بالرد على طلب أحد اللاعبين بتحسين Brimstone. أشار اللاعب بأن سبب سيطرة Omen على الميتا هو سرعة رميه لقنابل الدخان وتجددهم، وهو أمر لا يملكه منافسيه فقنابل Brimstone بطيئة نوعاً ما ولا تتجدد مثل قنابل Omen. لهذا السبب لا يجد اللاعبون أي سبب منطقي لإختياره.

أكمل اللاعب حديثه ليقترح بعض التحسينات التي قد تجعل من Brimstone عميلاً جيدأً. هذه التحسينات تتضمن تسريع قدرته على رمي قنابل الدخان وزيادة مداهم. بالإضافة إلى تمكينه من إختيار مجموعة من النقاط قبل بداية الدور وسيتم نشر الدخان فيها بمجرد إستخدامه للقدرة.

هذا الطلب لاقى رداً من مطور اللعبة Altombre الذي أشار بأن اللاعب محق في ما قاله وبأن هناك مجموعة من التحسينات التي ستضاف إلى Brimstone في المستقبل القريب. لم يوضح المطور ما إذا كانت هذه التحديثات مرتبطة بالتي تحدث عنها اللاعب ولكنه تمكن من طمأنة اللاعبينة القلقين على مستقبل هذه الفئة في لعبة فالورانت. ما هي برأيك التحسينات التي يحتاجها كل من Brimstone وViper لينافسوا Omen؟ شاركنا في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى